مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 15 مايو 2013

رئيس أورلاند بايرتس مواجهة الأهلي اختبار قوي لشخصيتنا


إيرفين كوزا رئيس أورلاندو بيراتس



قال رئيس نادي أورلاند بايرتس  إيرفين كوزا أن مواجهةالأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا اختبار قوي لشخصية الفريق الجنوب أفريقي.
وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت الثلاثاء وقوع  أورلاند بايرتس مع الأهلي والزمالك بالإضافة إلى ليوبار بطل الكونغو.
وأكد رئيس النادي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي " الكاف" أنه لو أراد الفوز بدوري الأبطال عليك أن تلاقي أقوى الفرق.
وتابع:" في مجموعتنا فرق قوية وأبطال سابقون منهم حامل اللقب الأهلي وهذا اختبار قوي لشخصيتنا."
وتأهل بطل جنوب أفريقيا إلى مرحلة المجموعات للمرة الأولى منذ عام 2006 بعد عبور مازيمبي بطل الكونغو ، حيث حقق الفوز عليه في جوهانسبرج 3-1، وخسر خارج ملعبه بهدف وحيد ليتأهل إلى دور المجموعات.
ولم يتطرق كوزا في حديثه إلى الزمالك او ليوبار مكتفيا بحامل لقب دوري الأبطال بالنسخة الماضية.
وأختتم رئيس النادي الجنوب أفريقي تصريحاته قائلاً:" أمامنا هدف في هذه البطولة سنرى كيف تسير الأمور ولكنى متفائل بفريقي رغم صعوبة المهمة."
يذكر أن أورلاند سيواجه ليوبار في الجولة الأولي بدور المجموعات أحد أيام 19 أو 20 أو 21 يوليو المقبل، فيما سيقابل الزمالك نظيره الأهلي أحد الأيام السابقة أيضاً في نفس الجولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو