مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 21 مايو 2013

ريال مدريد يوجه أنظاره نحو ديفيد لويز تحسبا لرحيل بيبي




وجه نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أنظاره نحو البرازيلي ديفيد لويز لاعب تشيلسي الإنجليزي ، حيث يرى فيه أفضل بديل للاعبه بيبي الذي يتوقع أن يرحل عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
ولفت لويز /26 عاما/ ، الذي انضم إلى تشيلسي قادما من بنفيكا البرتغالي عام 2011 ، أنظار عدد من الأندية بعد العروض الرائعة التي قدمها بقميص تشيلسي هذا الموسم سواء في الدفاع أو في خط الوسط.
 
وذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد يتوقع أن سيتمكن من الحصول على خدمات اللاعب مقابل نحو 29 مليون إسترليني.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك بشكل كبير حول استمرار البرتغالي الدولي بيبي مع ريال مدريد إثر فقدان مكانه في التشكيل الأساسي لصالح رافاييل فاران ، وذلك بعد الخلافات الحادة التي دخل فيها بيبي مع مواطنه جوزيه مورينيو.
 
ولكن بعدما أعلن ريال مدريد رسميا أمس الاثنين رحيل مورينيو عن منصب المدير الفني بنهاية الموسم ، ربما تتغير الأمور ويستطيع المدرب الجديد للنادي الملكي إقناع بيبي بالبقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو