مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

طارق سليمان أتمنى حراسة إكرامي لعرين الفراعنة ولم أظلم أبو السعود






أشاد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى شريف إكرامي، وأدائه الطيب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة في منافساته المحلية والأفريقية.
وقال «سليمان»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «شريف وصل إلى مرحلة فنية ممتازة، وهو أفضل حارس مرمى في مصر حاليًا، بعد المجهود الكبير الذي بذله في التدريبات اليومية، بالإضافة إلى المنافسة القوية بينه وبين زميليه محمود أبوالسعود وأحمد عادل عبد المنعم».
وتابع: «إذا لم يكن أبو السعود وعبد المنعم متميزين لما وصل إكرامى لهذا المستوى الجيد، وأتمنى أن يجد شريف مكانًا أساسيًا في تشكيل المنتخب خلال مباراتي زيمبابوي وموزمبيق، وأن يكون له دور إيجابي مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة، وفقًا لوجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب بالطبع».
وشدد مدرب الحراس على أن تميز «إكرامي» لا يعنى أبدا أنه حارس بلا أخطاء، بل هناك أخطاء يقع فيها الحارس أقوم باستمرار بمحاولة تصحيحها.
وحول شكوى «أبو السعود» من طول بقائه على دكة البدلاء قال: «جلست مع أبو السعود، وأجلس معه باستمرار، ومن الطبيعى أن يشعر أى لاعب لا يشارك في المباريات بالضيق، لكن من الضرورى أيضًا أن يتفهم أبو السعود أن لمركز حراسة المرمى طبيعة خاصة، فلا يمكننى أن أشرك أكثر من حارس في المباريات، وكل أندية العالم تعتمد على حارس واحد فقط».
وشدد «سليمان» على أنه لم يظلم «أبو السعود»، وقال: «أنا الذي طلبت إنهاء إعارته من المقاولون العرب الذي أراد تمديد عقده، وقلت أنني أحتاج له، وبعدها حصل على فرصته فى كأس العالم للآندية باليابان، وشارك في مباراتين بعد إصابة شريف إكرامي».
وأضاف: «كان من المفترض أن يتم الاعتماد على أبو السعود بعد ذلك، لكنه أصيب في العضلة الضامة لسوء الحظ بعد العودة إلى القاهرة، فابتعد عن التدريبات الجماعية لمدة شهر، وفي هذا التوقيت حصل أحمد عادل على الفرصة، وشارك في السعودية، لكنه أيضا أصيب ثم رجع شريف أكرامي من الإصابة وبدأ الموسم الذي تالق من خلاله».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو