مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 22 مايو 2013

منصب جديد لأبو ريدة في الكاف





حصل هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، على منصب جديد في تشكيل لجان الاتحاد الأفريقي "الكاف" التي ستدير الأمور خلال الفترة من 2013 إلى 2015.

أبو ريدة سيشغل منصب مستشار لجنة التسويق والبث الفضائي مع الفرنسي جان ماري ويبر، كما ضم تشكيل لجان الاتحاد الأفريقي 8 شخصيات مصرية بخلاف أبو ريدة.

وهم جمال علام رئيس اتحاد الكرة في لجنة تنظيم كأس الأمم الأفريقية، وحسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة فتم اختياره عضوًا باللجنة المالية، وحازم الهواري عضو الجبلاية السابق في لجنة مسابقات الأندية، وسيف زاهر عضو اتحاد الكرة في اللجنة المنظمة لبطولات الكرة الشاطئية والخماسية.

أما عصام صيام رئيس لجنة الحكام السابق، فتم اختياره عضوًا بلجنة حكام الاتحاد الأفريقي، والدكتور حسني عبد الرحمن في اللجنة الطبية، ومحمود الشامي عضو اتحاد الكرة في لجنة الانضباط، بينما تم اختيار أحمد مجاهد عضوًا بلجنة الاستئناف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو