مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

تراجع مستوى المهاجمين يقلق برادلي وزكي يتابع ودية زيمبابوي ومالاوي طارق الفرماوي












يناقش بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، خلال جلسته مع الجهاز المعاون الأسبوع الجاري، التقرير الخاص بأداء المهاجمين، من أجل الوصول إلى أفضل العناصر التي ستتم الاستعانة بها في مباراتي زيمبابوي وموزمبيق المقبلتين في تصفيات كأس العالم.
يأتي ذلك عقب التراجع الملحوظ في أداء المهاجمين في الدوري، وتفوق نظرائهم الأجانب في الترتيب، حيث يتصدر مهاجم طلائع الجيش «جيبور» القائمة بـ 7 أهداف، ويليه مهاجم الإسماعيلي جون أنطوي.
وتظهر إحصائيات الهدافين تراجعا ملحوظا للعناصر المحلية المرشحة للانضمام للمنتخب أبرزهم أحمد حسن مكي وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم بالتساوي برصيد 4 أهداف، وعماد متعب هدفين والسيد حمدي 3 أهداف وأحمد عبد الظاهر هدف.
وقام ضياء السيد، المدرب العام، بجولة مؤخرًا بالأندية للتشاور مع الأجهزة الفنية بخصوص أداء اللاعبين وأسباب تراجع المستوى بشكل عام.
من ناحية أخرى، طلب «برادلي» من زكي عبد الفتاح، مدرب حراس المرمى، متابعة استعدادات منتخب زيمبابوي الذي أعلن عن خوضه مباراة ودية مع مالاوي 25 مايو الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو