مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

التاكسي والبلوتوث والكوري حكايات صلاح والنني في أوروبا






لا تزال المستويات المبهرة التي يقدمها المصريان محمد صلاح ومحمد النني نجما بازل السويسري حديث الصحف والتقارير العالمية ،خاصة بعد النجاح الملحوظ لهما في المحافل الأوروبية .

ألقت صحيفة "برشر بيتنج" السويسرية الضوء علي الحالة التي أحدثها صلاح والنني في الفريق وانطباعات الجماهير السويسرية وبقية اللاعبين عليهما.

البلوتوث يربط صلاح النني ! 

أشار التقرير الي ان النجمين أصبحا متصلان في الملعب بشكل مذهل ورائع ،ويشعران ببعضهما وكأنهما متصلان بـ "البلوتوث"

كما أكد ان من أهم نجاحات بازل الموسم الحالي هو التعاقد مع النجمين المثقلين بالذهب ،مشيرا الي أنهما أصبحا مطمع لأي ناد في العالم.

صلاح سائق تاكسي والنني يضحك 

وعندما سُئل صلاح عن مستقلبه إن لم يكن احترف كرة القدم ، قال النجم المصري ضاحكًا كنت سأصبح علي الأرجح سائق تاكسي أو ما شابه

اما النني أكد انه لم ير نفسه سوي لاعب كرة القدم ،وشكر الله كثيرًا علي ما استطاع ان يصل اليه حتي الأن ، قائلا : " صلاح سائق تاكسي !! ، صديقي أصبح ملهم الجميع هنا بسبب ما يقدمه اعتقد انه كان سيكون سائقا ماهرًا أيضًا ".

النني : صلاح هو الزعيم 

وأشار النني أيضا خلال التقرير إلي أنه يشعر بأن صلاح أصبح زعيما ، بسبب الشعبية الجارفة التي يمتلكها في سويسرا ، مؤكدًا انه يشعر بالفخر انه يزامله في المشوار الأوروبي .

صلاح يتحدث الكورية  

كما ألمح  التقرير إلي أن صلاح في طريقه لنسيان اللغة العربية ، بسبب زميله الكوري الجنوبي في بازل جو هو بارك ، حيث أكدت الصحيفة الي أن صلاح بدأ بالتحدث لغة خليطة بين الكورية والعربية ، كحال "هو بارك" الذي بدأ النطق بالعربية .

يذكر أن بازل  ينتظر مباراة مهمة يوم الاثنين المقبل في نهائي كأس سويسرا  امام جراسهوبرز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو