مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 20 مايو 2013

مشاهدة مباراة الشباب والغرافة في دورى ابطال اسيا بث مباشر 21-5-2013

مشاهدة مباراة الشباب والغرافة بث مباشر 21-5-2013
مشاهدة مباراة الشباب والغرافة في دورى ابطال اسيا بث مباشر 21-5-2013
مشاهدة مباراة الشباب والغرافة اون لاين 21-5-2013
اهداف مباراة الشباب والغرافة 21-5-2013

     VS  


دور الـ 16
 استاد الملك فهد الدولي
 32°C
تعليق : عصام الشوالي
مباراة إياب
2:1نتيجة مباراة الذهاب

تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +7


سيتم وضع القنوات قبل المباراة مباشرة 


مشاهدة ممتعة 

هناك تعليقان (2):

  1. يبدو الشباب السعودي أقرب من ضيفه الغرافة القطري للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في حين ستكون الاثارة عنوانا للقاء الاهلي السعودي مع الجيش القطري غدا الثلاثاء في اياب الدور الثاني. وكان الشباب حقق فوزا ثمينا على الغرافة في عقر داره بهدفين مقابل هدف، اما الجيش فتعادل مع ضيفه الاهلي 1-1.

    في الرياض، يسعى الشباب إلى حسم تأهله خصوصا انه قدم مستوى جيدا ذهابا فعوّض تأخره بهدف الاسترالي مارك بريشيانو اواخر الشوط الاول، الى فوز بهدفين في الثاني عبر الارجنتيني سيباستيان تيجالي والبديل ناصر الشمراني الذي قد يحجز مكانا اساسيا له غدا.

    على الورق، الشباب قطع نصف المشوار نحو التأهل لدور الثمانية، لكن الغرافة يقدم دائما عروضا قوية عندما يكون تحت الضعط، والمواجهة المثيرة بينه وبين الهلال السعودي قبل نحو ثلاثة اعوام حين عوض خسارة بثلاثة اهداف ذهابا بفوز مماثل ايابا في الدوحة قبل أن تحسم الامور في التمديد لمصلحة الهلال.

    واذا كان الشباب بقيادة المدرب البلجيكي ميشال برودوم سيسعى الى تأمين منطقته من الناحية الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة سعيا الى الخروج ببطاقة التأهل، فان الغرافة سيلعب مهاجما لتعويض الهدفين اللذين ولجا مرماه في مباراة الذهاب.

    وتشكل المباراة الفرصة الاخيرة للغرافة لانقاذ موسمه لانه خرج خالي الوفاض على الصعيد المحلي، وخصوصا بعد ان فقد لقب كأس الامير بخسارته أمام لخويا في ربع النهائي. كما انه سيغيب عن البطولة الآسيوية في الموسم المقبل لعدم احتلاله مركز مؤهل اليها حيث حل سابعا في الدوري القطري، وودع كأس الامير من دور الثمانية، وهما البطولتان المؤهلتان للبطولة.

    وصل الغرافة الى هذه المرحلة بحصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، وتاهل الشباب لتصدره المجموعة الاولى باربعة انتصارات وتعادل واحد.

    الشباب خرج لتوه من خسارة محلية في ذهاب كأس الملك أمام الأهلي بهدف دون رد، وعمل مدربه لابعاد اثارها عن البطولة الآسيوية سعيا للتأهل. ومن المتوقع ان يعتمد برودوم على تشكيلة مؤلفة من وليد عبد الله في حراسة المرمى، وحسن معاذ والكوري الجنوبي كواك تاي ونايف القاضي وعبد الله الأسطا وعبد الملك الخيبري وعمر الغامدي والبرازيلي فرناندو مينجازو وأحمد عطيف والبرازيلي مارشيللو كماتشو والارجنتيني سبيستيان تيجالي.

    وقال أحمد عطيف قائد فريق الشباب "سنسعى لتحقيق الفوز على أرضنا وبين جماهيره والتأهل إلى دور الثمانية"، مضيفا "نحترم فريق الغرافة القطري ونجومه، ولكن سنقول كلمتنا ونثبت أن تصدرنا لمجموعتنا في البطولة لم يأت من فراغ".

    اما الغرافة فمن المتوقع ان يعتمد تشكيلة تضم قاسم برهان لحراسة المرمى وحامد شامي وإبراهيم الغانم وبلال محمد ومشعل مبارك ومجدي صديق وأنس مبارك وبريشيانو والبرازيليين أليكس رافائيل ونيني والفرنسي جابريل سيسيه وجورج كواسي.

    الاهلي والجيش في مباراة مثيرة
    في المواجهة السعودية القطرية الثانية، يريد الاهلي تعويض ما فاته في مباراة الذهاب حين كان في طريقه الى الفوز بعد هدف من معتز الموسى، لكن الجيش نجح في ادراك التعادل بواسطة البرازيلي اندرسون مارتينيز قبل ربع ساعة من النهاية. الاهلي بحاجة الى التعادل السلبي او الفوز بأي نتيجة للتأهل الى ربع النهائي، بينما لا بديل امام الجيش سوى الفوز او التعادل باكثر من هدف للتعويض.

    وسيركز مدرب الاهلي الصربي أليكس على الوسط للسيطرة على منطقة المناورة وتسيير المباراة بطريقته والاعتماد في بناء هجماته على الأطراف، ويبرز في الفريق أسامة هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص وكامل الموسى والكولومبي خايرو بالومينو والبرازيلي برونو سيزار، في حين يحوم الشك حول مشاركة البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني بسبب الاصابة.

    لاعب الوسط الشاب مصطفى بصاص شدد على أن فريقه سيدخل المباراة بشعار الفوز مؤكدا "أن فريقه بالرغم من ظروف الغيابات التي يمر بها إلا أنه عاقد العزم على إسعاد جماهيره بحسم نتيجة المباراة وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة". وفيما يتعلق بالاستعدادات للمباراة أوضح بصاص "الاستعدادات جيدة وفريقنا متأهب للمواجهة التي يهدف من خلالها إلى حسم التأهل"، مضيفا "المباراة لن تكون سهلة من واقع أن الفريق الضيف سيقاتل من أجل خطف هدف يربك الحسابات ويعقد مهمتنا في بلوغ الدور المقبل من البطولة".

    في المقابل، فان الجيش لم يقدم الاداء المتوقع منه ذهابا وظهر بعيدا عن مستواه تماما ولولا تألق حارس مرماه لخرج متأخرا بأكثر من هدف في مباراة الذهاب برغم امتلاكه لاعبين جيدين.

    ويأمل مدرب الجيش الروماني لوسيسكو في تدارك الوضع غدا برغم قوة الأهلي، ويعول على سعد الشمري واحمد سفيان وعبدالقادر إلياس وماركوني إميرال والكوري جو سيول كي والبرازيليين إندرسون وادريانو والجزائري كريم زياني.

    ردحذف
  2. أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان عن دخول الجماهير مجانا للدرجة الموحدة في مباراة الفريق الثلاثاء أمام الغرافة القطري في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
    وكان الشباب قد حقق فوزا مثيرا في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف بعد أن كان متأخرا بهدف ويحتاج فقط للتعادل غدا من أجل الصعود للدور ربع النهائي.
    وخصصت الإدارة أيضا جوائزا سيتم توزيعها على الجمهور الحاضر بالإضافة لـ5 آلاف تذكرة لإحدى الجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام.
    يذكر أن الشباب هو الفريق السعودي الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى حيث تعادل أهلي جدة خارج ملعبه مع الجيش القطري بينما تلقى الهلال خسارة مفاجئة على ملعبه بالرياض من لخويا القطري.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو