مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 22 مايو 2013

باريس سان جيرمان يفاوض بنيتيز لخلافة أنشيلوتي بعد النهاية السعيدة مع تشيلسي






قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دخل في مفاوضات مع المدرب الإسباني رافائيل بنيتيز كي يكون خليفة للإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجديد 2013 – 2014.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الأربعاء إلى أن مسئولين من نادي العاصمة الفرنسية التقوا مع وكلاء بنيتيز خلال الأيام القليلة الماضية لبحث إمكانية تولي المدرب الإسباني تدريب الفريق.

وكان أنشيلوتي قد أعلن أنه يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، فيما يبدو أن المدرب الإيطالي تلقى عرضا جادا لتدريب ريال مدريد الإسباني خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أعلن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز انتهاء العلاقة بينه وبين الجلاكتيوس هذا الأسبوع بعد خسارة الفريق لنهائي كأس إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد 1-2.

وقالت ليكيب إن النهاية السعيدة لبنيتيز مع البلوز دفعت باريس سان جيرمان إلى طلب التعاقد معه، حيث قاد رافا فريقه للفوز ببطولة الدوري الأوروبي، اليوروبا ليج، إضافة إلى الحصول على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، البريميير ليج، مما أهّله مباشرة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ودخلت أندية أخرى سباق الحصول على خدمات بنيتيز، وعلى رأسها نابولي وصيف الدوري الإيطالي والمتأهل لدوري أبطال أوروبا أيضا، وذلك بعد إعلان النادي الإيطالي نهاية تعاقده مع المدرب والتر ماتزاري.

وتأتي تلك الأنباء وسط نفي من نابولي بعد التجربة الفاشلة لبنيتيز مع انتر ميلان في عام 2010.


وأشارت ليكيب إلى أن بنيتيز على رادار نادي ستوك سيتي الإنجليزي، الذي احتل المركز الثالث عشر في الدوري هذا الموسم، وأعلن أن مدربه توني بوليس سيترك الفريق بنهاية الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو