مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 24 مايو 2013

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في نهائي دورى ابطال اوربا بث مباشر 25-5-2013


مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر 25-5-2013
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في نهائي دورى ابطال اوربا بث مباشر 25-5-2013
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اون لاين 25-5-2013
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر 25-5-2013
اهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند 25-5-2013


     VS       

النهائي
 ملعب ويمبلي
 8°C
الحكم: نيكولا ريزولي ( إيطاليا )




تذاع المباراة على قنوات 

الايرانية - القناة 3
stv 2 السلوفاكية
السويسرية SF2
TSI 2
الألمانية ZDF
الفضائية الإيريتيرية
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Alfa TV
نوفا سبورت 1
RTE One
3+ الدانمارك
Alfa Sports 2
كنال+ سبورت (فرنسا)
C+Sport بولندا
Nederland 3
NET
NTV+Fudbol
OBN
Premiere Analog
TF1 الفرنسية
TVI
ViaSat Ticket 2
Sport 1 NL
TV 1 Bosnia
RTS 1
Sport Klub (Slovenija)
الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية + 4
Viasat Sport Baltic
Digi Sport (رومانيا)
1 TV (Georgia)

سيتم وضع القنوات مع بداية الاستديو التحليلى ل قناة الجزيرة الرياضية +4

في حالة توقف البث او حدوث ايه مشكلة ارسل تعليقك او اتصل بنا 

مشاهدة ممتعة ل نهائي اوربي ممتع 


القنوات 

     CH1         CH2         CH3         CH4         CH5         CH6        CH7       CH8



هناك 4 تعليقات:

  1. دورى ابطال اوروبا
    متابعة مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ مباشرة دقيقة بدقيقة كتابيا و ستنقل على قناة الجزيرة الرياضية 4+ بلس 4 حيث يلعب غدا فريقي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2013 في العاصمة الأنجليزية لندن وخاصة في ملعب ويمبلي الشهير والذي أتحضن بهائي 2011 بين برشلونة ومانشستر مباراة الكلاسيكو الألماني بين البايرن وبروسيا يوم السبت علي ملعب ويمبلي تغطية مباشرة لاحداث مباراة أول بأول + نتيجة المباراة + تشكيل الفريقين + القنوات الناقلة للمباراة مباشر + ملعب المباراة + تفاصيل اللقاء + احصائيات المباراة المباراة منقولة الجزيرة الرياضية المشفرة تعليق عصام الشوالي ورؤوف خليف وحفيظ دراجي اليوم السبت الموافق 25 مايو 2013 . مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في نهائي في دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013 علي ملعب ويمبلي في مدينة لندن الفريقين يدخلان المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد سيطرة ألمانية علي أوروبا والقفضاء علي سيطرة الفرق الأسبانية المتمثلة في ريال مدريد وبرشلونة حيث أستطاع الفريق البافاري بايرن ميونخ تحقيق نتيجة تاريخة بالفوز علي برشلونة في مباراة الذهاب في ملعب أليايز أرينا في ألمانيا 4-0 وتحقيق المفاجأة مرة أخري والفوز علي برشلونة 3-0 في ملعب الكامب بنو بأسبانيا علي ملعبه ووسط جمهوره ليتأهل الي المباراة النهائية للمرة الثانية علي التوالي بعد خسارة اللقب من أمام البلوز تشيلسي الموسم الماضي , بروسيا دورتموند هو الأخر الفريق الألماني الذي استطاع هزيمة الفريق الأسباني الأخر فريق ريال مدريد حيث أستطاع الفريق الألماني بروسيا دورتموند تحقيق الفوز بنتيجة تاريخية علي ريال مدريد في ملعب سيغنال أيدونا بارك 4-1 بينما حاول ريال مدريد علي ملعب سنتياغو برنابيو تحقيق التأهل ولكن لم يستطيع تسجيل ثلاثية وسجل فقط هدفين في مباراة مثيرة تعد من أفضل مباريات الشامبيونز ليج هذا الموسم وتأهل بروسيا دورتموند نتيجة 4-3 ليلاقي الفريق البافاري بايرن ميونخ في نهائي أوروبي بطعم ألماني بحضور المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والتي توقعت من قبل أن يكون النهائي ألماني بين فريقين من ألمانيا , فريق بايرن ميونخ يسعي لتحقيق الثلاثية هذا الموسم بعد الفوز بلقب البوندسليغا هذا الموسم والوصول الي نهائي الكأس وسيلاقي يوم 1 يونيو شتوتجارت في نهائي كأس ألمانيا , بينما فريق بروسيا دورتموند والذي أستطاع السيطرة علي لقب الكأس والدوري والسوبر الالماني في السنوات الأخيرة يسعي لاختتام الموسم ببطولة بعد الخروج من كل البطولات التي شارك فيها ولم يتبقي الا دوري الأبطال الأوروبي أغلي البطولات الاوروبية , أنتظرونا في تغطية لاجواء اللقاء وقبل وبعد المباراة
    المباراة ستبدا الساعة. 8.45 مساءا

    ردحذف
  2. سيحتضن استاد ويمبلي الشهير نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 يوم السبت بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند للمرة الثانية في خلال ثلاثة أعوام، وهو الأمر الذي لم يشهده أي استاد من قبل، بعدما استضاف النهائي بين مانشستر يونايتد وبرشلونة الأسباني والذي انتهى بنتيجة 3-1 لصالح رفاق المدرب بيب جوارديولا في عام 2011.

    وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتقابل فيها فريقين من ألمانيا بنهائي البطولة الأوروبية، ويشاء القدر أن تقام المباراة على ملعب ويمبلي الذي يمكن وصفه ب"التاريخي".

    وجاء قرار استضافة ويمبلي للمباراة النهائية بصفة استثنائية من ميشيل بلاتيني رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، كنوع من التكريم للاتحاد الانجليزي الذي يحتفل في 2013 بالذكرى 150 لتأسيسه.

    وأعيد افتتاح إستاد ويمبلي الجديد الواقع في العاصمة البريطانية لندن عام 2007 - بعد هدمه في 2003 - في نفس موقع الملعب القديم الذي تم بناءه في عام 1923 والذي يعتبر من أشهر استادات كرة القدم في العالم.

    ويسع ويمبلي ل90 ألف متفرج ويعد ثاني أكبر إستاد في أوروبا، كما أنه معقل المنتخب الإنجليزي ومستضيف مباريات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، أقدم بطولات الكؤوس.

    وتعتبر هذه المرة السابعة التي يحتضن فيها ويمبلي نهائي دوري الأبطال بعد أعوام 1963 و1968 و1971 و1978 و1992، و2011 في نسخته الجديدة.

    واستضاف ملعب ويمبلي القديم خمسة نهائيات من السبعة. ففي عامي 1968 و1978 توج مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين باللقب على حساب بنفيكا البرتغالي وكلوب بروج البلجيكي بنتيجتي 4-1 و 1-0.

    كما خسر بنفيكا في المباراة النهائية على يد ميلان الإيطالي في عام 1963 بهدفين مقابل هدف بينما فاز أياكس الهولندي بأول كأس من الثلاثة التي شهد ويمبلي تسليمهم للأبطال في عام 1971 بعد التغلب على باناثانيكوس اليوناني بهدفين نظيفين.

    أما في عام 1992، توج برشلونة باللقب على حساب سامبادوريا الإيطالي بهدف دون رد، وذلك في اخر عام للبطولة الأوروبية بنسختها القديمة، قبل أن يعود مجددا لنفس الملعب في 2011 ليظفر باللقب على حساب مانشستر يونايتد بقيادة المدرب السابق أليكس فيرجسون في تكرار لنهائي 2009 والذي حسمه الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين في الملعب الأولمبي بروما.

    وبالعودة للوراء، وتحديداً في يوم افتتاح استاد ويمبلي القديم الذي كان يسمى ب"ملعب الإمبراطورية"، تشير الأرقام أنه كان هناك ما يقرب من 200 ألف متفرج يحاولون مشاهدة أول مباراة نهائية لكأس الإتحاد الإنجليزي بين بولتون واندررز ووستهام يونايتد عام 1923.

    ويمبلي القديم، احتضن كأس العالم سنة 1966 والذي توج المنتخب الإنجليزي بلقبه على حساب ألمانيا الغربية بفوز مثير بنتيجة 4-2، بجانب استضافة بطولة الأمم الأوروبية عام 1996.

    تم غلق الاستاد في عام 2000 وهُدم بعدها بثلاثة أعوام، ليعاد افتتاحه مجدداً في عام 2007 بنهائي برشلونة ومانشستر يونايتد.

    ردحذف
  3. كلف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) المركز الدولي للامن الرياضي للعام الثاني على التوالي بمهام الاشراف على النواحي الامنية في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2013 المقررة غدا السبت بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة الانكليزية لندن.

    وسيقوم المركز الدولي للامن الرياضي الذي يتخذ من قطر مقرا له، بوضع الخطط الأمنية والإشراف علي تنفيذها قبل بداية وأثناء وبعد المباراة النهائية وذلك في تكريس جديد للاعتراف الدولي المتزايد بأهمية دور المركز الدولي للأمن الرياضي في مجال الأمن الرياضي والنزاهة الرياضية وكونه منظمة عالمية تحمل أهداف ومضامين سامية تخدم مسيرة الرياضة العالمية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

    ولا يعد إسم المركز الدولي للأمن الرياضي مجهولا للكرة الإنكليزية والقائمين عليها حيث يأتي تكليف ويفا الجديد بعد اقل من شهرين على توقيع الاتفاقية المبرمة على هامش المؤتمر الدولي الثالث للأمن الرياضي 2013 بين المركز الدولي للأمن الرياضي واتحاد رابطة الدوريات الأوروبية المحترفة وهو الإتحاد الذي يترأسه السير ديف ريتشاردز ويضم في عضويته جميع روابط الأندية الأوروبية المحترفة مثل الدوري الإنكليزي والإيطالي والأسباني والألماني وغيرها.

    ويأتي تكليف الاتحاد الاوروبي للمركز الدولي في هذه البطولة القارية الأكبر في العالم على صعيد الأندية للاشراف على اللنهائي الثاني على التوالي حيث سبق للمركز الدولي للأمن الرياضي أن أشرف على نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 والذي جمع فريقي تشيلسي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني على ملعب أليانز أرينا العام الماضي.

    ردحذف
  4. ويترأس وفد المركز الدولي للأمن الرياضي هيلموت شبان المدير التنفيذي الذي قال عن تكليف الاتحاد الاوروبي للمؤؤسة التي ينتمي اليها "حقق المركز الدولي للامن الرياضي نجاحات سريعة في زمن قياسي وتكليف يويفا يعد أمرا غاية في الأهمية ويعكس الثقة والمصداقية التي بات المركز يحظى بها من قبل الإتحادات الرياضية العالمية وفي مقدمتها الاتحاد الاوروبي كمرجعية رئيسية ووحيدة لكل ما يتعلق بالأمن الرياضي والسلامة والنزاهة الرياضية في العالم".

    وشدد شبان على أن التعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ينطوي على أهمية مهنية كبيرة ويؤكد في ذات الوقت أن المركز الدولي للأمن الرياضي يسير في الإتجاه الصحيح".

    واضاف "بات اسم المركز الدولي الآن يسبق حضوره على عكس البداية قبل عامين بحيث أصبح هناك دراية وثقة وإيمان من قبل المنتسبين للرياضة في العالم بما أحدثه المركز الدولي من حراك عالمي وما يقدمه للرياضة وكرة القدم العالمية من أبحاث ومبادرات ورؤية شاملة ومتكاملة لمفهوم الأمن والنزاهة الرياضية وقد تحقق كل ذلك بفضل رؤية الإدارة العليا للمركز وما يضمه من كفاءات ومتخصصين في مجالات الأمن الرياضي ومحاربة التلاعب في نتائج المباريات وظاهرة المراهنات وكذلك النزاهة الرياضية".

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو