مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 16 مايو 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 17-5-2013




مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 17-5-2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا بث مباشر 17-5-2013

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اون لاين

اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 17-5-2013

       

             VS           


النهائي
 ملعب سانتياجو برنابيو
 C
                                                                                           تذاع المباراة على قنوات 
     
التركية TRT 3 SPORTS
ANS ــ الأذربيجانية
Sport 1 NL
Sport Klub (Slovenija)
Sport Klub (كرواتيا)
Digi Sport (رومانيا)


سيتم وضع القنوات قبل المباراة مباشرة 

مشاهدة ممتعة 


هناك 3 تعليقات:

  1. عين الاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم كارلوس كلوس غوميز من اجل قيادة نهائي كأس ملك اسبانيا بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد الذي سيقام الجمعة المقبل على ملعب السانتياغو بيرنابيو .

    الحكم كارلوس كلوس غوميز البالغ من العمر 40 عاماً يحكم في الدرجة الأولى منذ عام 2006 وادار حتى الآن 112 مباراة.

    يذكر ان ريال مدريد يسعى للتتويج بكاس ملك اسبانيا لانقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة الدوري المحلي والدور النصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته امام بوروسيا دورتموند.

    ردحذف
  2. أكدت الصحف الاسبانية أن سرجيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني سيكون جاهزاً لمباراة فريقه امام نادي أتلتيكو مدريد في نهائي كاس ملك اسبانيا .

    وكان اللاعب قد تعرض لاصابة في مباراة فريقه امام بروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا وهو ما أدى الى عدم مشاركته في اللقاءات الاخيرة امام كل من ملقا وبلد والوليد واسبانيول بالليغا الاسبانية.

    ومن المتوقع ان يعتمد البرتغالي مورينهو على راموس والبيول في خط الدفاع.

    ردحذف
  3. راموس وأوزيل قد يلحقان بالمباراة

    استأنف ريال مدريد تدريباته صباح اليوم الإثنين في المدينة الرياضية فالديبيباس استعداداً لمواجهة جاره أتلتيكو مدريد يوم الجمعة المقبل، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

    ويأتي هذا بعد حصول الفريق على يوم راحة أمس الأحد، بعد التعادل أمام إسبانيول على ملعب كورنيا بهدف لمثله، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الليجا الإسبانية.

    وكانت عودة اللاعب الألماني سامي خضيرة للعمل بشكل عادي رفقة زملائه الجديد البارز في تدريبات ريال مدريد لهذا اليوم، لتتأكد جاهزيته للنهائي يوم الجمعة المقبل.

    وشارك الألماني الآخر مسعود أوزيل في التدريبات الجماعية صباح اليوم في الفالديبيباس، بالإضافة إلى القائد سيرخيو راموس، لكنهما لم يتمكنا معاً من استكمالها بسبب مشاكلهما العضلية.

    وسيخسر ريال مدريد جهود مدافع البرازيلي مارسيلو جونيور والفرنسي رفائيل فاران أمام أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة، إذ خضع هذا الأخير لعملية جراحية ناجحة في ركبته هذا اليوم.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو