مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 24 مايو 2013

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اون لاين 25-5-2013


مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر 25-5-2013
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في نهائي دورى ابطال اوربا بث مباشر 25-5-2013
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اون لاين 25-5-2013
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر 25-5-2013
اهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند 25-5-2013


     VS       

النهائي
 ملعب ويمبلي
 8°C
الحكم: نيكولا ريزولي ( إيطاليا )




تذاع المباراة على قنوات 

الايرانية - القناة 3
stv 2 السلوفاكية
السويسرية SF2
TSI 2
الألمانية ZDF
الفضائية الإيريتيرية
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Alfa TV
نوفا سبورت 1
RTE One
3+ الدانمارك
Alfa Sports 2
كنال+ سبورت (فرنسا)
C+Sport بولندا
Nederland 3
NET
NTV+Fudbol
OBN
Premiere Analog
TF1 الفرنسية
TVI
ViaSat Ticket 2
Sport 1 NL
TV 1 Bosnia
RTS 1
Sport Klub (Slovenija)
الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية + 4
Viasat Sport Baltic
Digi Sport (رومانيا)
1 TV (Georgia)

سيتم وضع القنوات مع بداية الاستديو التحليلى ل قناة الجزيرة الرياضية +4

في حالة توقف البث او حدوث ايه مشكلة ارسل تعليقك او اتصل بنا 

مشاهدة ممتعة ل نهائي اوربي ممتع 


القنوات 

     CH1         CH2         CH3         CH4         CH5         CH6        CH7       CH8

هناك 3 تعليقات:

  1. يقام نهائي دوري ابطال أوروبا 2013 على ملعب ويمبلي في إنجلترا يوم 25 مايو الجاري بين الفريقيين الألمانيين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ، وقد نشرت بوابة الشباب استطلاعاً للرأي منذ اسبوعين شارك فيه آلاف القراء ، وكان السؤال المطروح هو : من يفوز فى نهائى أبطال أوروبا ؟ .. وكانت النتيجة هي توقع معظم القراء بفوز بايرن ميونخ باللقب الأوروبي ، فقد اختار الفريق البافاري (78.91 %) من القراء ، بينما توقع فوز بوروسيا دورتموند (21.09 %) .
    وربما تأثر القراء ليس فقط بالفوز الساحق الذى حققه بايرن ميونخ علي برشلونة الإسباني في نصف النهائي بنتيجة 7- صفر في مجموع المباراتين .. لكن أيضاً البايرن احتفل بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) قبل نحو شهر من نهاية البطولة وبفارق 22 نقطة كاملة عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني ، ويطمع بايرن ميونخ في الفوز بالثلاثية التاريخية من خلال الفوز بلقبي دوري الأبطال ثم كأس ألمانيا عندما يلتقي شتوتجارت في المباراة النهائية للبطولة في أول يونيو المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.
    بعد موسمين أحرز فيهما بوروسيا دورتموند لقب البوندسليجا ، قدم بايرن بقيادة يوب هاينكس موسما خياليا على مدار الشهور القليلة الماضية وحطم الفريق العديد من الأرقام القياسية في المسابقة وتفرغ الآن لمحاولة إحراز لقبه الخامس في دوري الأبطال والأول له في البطولة منذ2001 .
    أما يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند فقال انه ورغم قدرة بايرن ميونيخ على الاطاحة بفرق من العيار الثقيل مثل برشلونة ويوفنتوس في طريقه الى نهائي دوري ابطال اوروبا الا ان عليه الا يتوقع حدوث الامر ذاته امام دورتموند ، وفاز النادي البافاري على يوفنتوس بطل اوروبا السابق 4-صفر في مجموع المباراتين بدور الثمانية قبل ان يتخطى برشلونة الاسباني بنتيجة 7-صفر ذهابا وايابا في مسيرة مثيرة لثالث نهائي يبلغه الفريق خلال اربع نسخ للبطولة ، وقال كلوب لمجلة كيكر اليوم الاثنين "سحق بايرن فريقي برشلونة ويوفنتوس لدرجة ان لاعبي الفريقين وجدوا صعوبة في الوصول الى باب الخروج من الملعب. من الصعب للغاية ان يحدث هذا معنا."
    واضاف كلوب الذي قاد دورتموند لنيل لقب الدوري الالماني عام 2011 وثنائية الدوري والكأس المحلي عام 2012 "ندرك الى اي مدى وصل مستوانا. نحن فريق صعب المراس على اي فريق اخر."

    ردحذف
  2. وقال كلوب عن مواجهات فريقه لبايرن هذا الموسم "تعادلنا 1-1 في مباراتينا هذا الموسم بالدوري الالماني وخسرنا 1-صفر في كأس المانيا حيث مررنا بيوم سيء للغاية."
    واضاف "الفارق بيننا وبين بايرن ليس كبيرا حتى نقول اننا لن نظهر بمستوى جيد في النهائي."
    وقد حذر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم اليوم، جماهير كرة القدم الألمانية التى تتوق للحصول على تذاكر نهائى دورى الأبطال من الشراء عبر مواقع غير رسمية على الإنترنت.
    وقال بوروسيا دورتموند، إنه تلقى أكثر من نصف مليون طلب لشراء حصته من التذاكر البالغة نحو 24 ألف تذكرة لمباراة النهائى المقررة أمام مواطنه بايرن ميونيخ فى لندن فى 25 مايو.
    وفاق الطلب أيضا المعروض بالنسبة للجانب الأخر من جماهير بايرن وتباع التذكرة على الانترنت مقابل 1800 يورو (2400 دولار) وأكثر.
    وقال الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فى بيان حصلت عليه رويترز "الاتحاد الأوروبى على علم بمحاولات بعض الأفراد بيع تذاكر نهائى دورى أبطال أوروبا 2013 خاصة عبر الإعلانات ومواقع الانترنت".
    وأضاف "يحث الاتحاد الأوروبى الجماهير على تجاهل كل هذه العروض ويدعوهم الى الامتناع عن شراء هذه التذاكر لان كل هذه العروض غير مرخصة من قبل الاتحاد الأوروبى وقد تنطوى على عمليات نصب واحتيال".

    ردحذف
  3. وقد نشر موقع جول العالمي 10 حقائق بخصوص هذه المواجهة المرتقبة هي :
    الحقيقة الأولى : سبقَ للفريقان أن تقابلا 87 مرة في تاريخ البوندسليجا منذُ خمسين عاماً وبنظامها الجديد، تمكنَ خلالها الفريق البافاري من الفوز في 38 مباراة والتعادل في 27 مباراة، بينما حققَ بروسيا دورتموند الفوز على بايرن ميونخ في 22 مناسبة .
    الحقيقة الثانية : أحرزَ لاعبي بايرن ميونخ 163 هدف في مرمى بروسيا دورتموند خلال منافسات البوندسليجا، بينما استقبلت شباك مرمى فريق بايرن ميونخ 110 هدفاً منذُ أول مواجهة بين الفريقين .
    الحقيقة الثالثة : بايرن ميونخ هو صاحب الرقم القياسي في تحقيق بطولة الدوري بتتويجه بـ23 لقب، كان آخرها لقب الموسم الحالي الذي حسمهُ رجال يوب هاينكس قبل نهاية الموسم بستة جولات.
    بينما حققَ فريق بروسيا دورتموند ثمانية ألقاب بوندسليجا كان آخرها في الموسم الماضي .

    الحقيقة الرابعة : حققَ فريق بايرن ميونخ ثنائية الدوري والكأس في المانيا ثمانية مرات، كان آخرها في موسم 2009 / 2010 بقيادة المدير الفني الهولندي لويس فان خال.
    بينما حققَ المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند يورجن كلوب الثنائية الوحيدة في تاريخ النادي في الموسم الماضي .
    الحقيقة الخامسة : لم يحقق فريق بايرن ميونخ الفوز على ملعب سيجنال إيدونا بارك منذُ الثاني عشر من سبتمبر من عام 2009، حينما إنتصرَ رجال لويس فان خال بخمسة أهدافٍ لهدف، فبعد أن تقدمَ ماتس هوميلس لدورتموند في الدقيقة 11، تمكنَ كل من شفاينشتايجر، ريبيري ،جوميز ومولر بهدفين من الفوز بخمسة أهداف في ملعب سيجنال إيدونا بارك .
    الحقيقة السادسة : تقابلَ العملاقين خلال الموسم الحالي في ثلاثة مناسبات حتى الآن، كانت جميعها على ملعب بايرن ميونخ، تمكنَ خلالها العملاق البافاري من الفوز مرتين حسمَ بهما كأس السوبر بنتيجة هدفين لهدف، وتأهل لنصف نهائي الكأس بالفوز بربع النهائي على دورتموند بهدفٍ نظيف أحرزهُ آريين روبين، بينما تعادل الفريقين في ذهاب البوندسليجا بهدف لكل فريق .
    الحقيقة السابعة : يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، واجهَ فريق بروسيا دورتموند في 43 مواجهة كمدير فني لعدة فرق ( بايرن ميونخ، بروسيا مونشجلادبخ، شالكة، ليفركوزن، ريال مدريد، إنتراخت فرانكفورت ).
    تمكنَ من تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 12، وخسر في 11 مباراة .
    وكانت أكبر هزيمة تلقاها من فريق بروسيا دورتموند في نهائي الكأس في الموسم الماضي، عندما فاز دورتموند بخمسة أهداف لهدفين .
    بينما كان أكبر إنتصارٍ يحققهُ كمدير فني على حساب بروسيا دورتموند في خريف 1986 مع فريق بروسيا مونشجلادبخ، عندما تمكنَ فريقه من الفوز بستة أهداف لهدف، في الدور الثاني لكأس المانيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب المهور في البروسيا بارك .
    الحقيقة الثامنة : في حين واجه يورجن كلوب فريق بايرن ميونخ في 19 مواجهة كمدير فني لفريقي ماينز وبروسيا دورتموند .
    تمكنَ من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل ثلاث مباريات، وخسرَ في 11 مباراة أمام العملاق البافاري، خمسة مبارياتٍ منها كانت مع بروسيا دورتموند .
    وكانت أكبر هزيمة تلقاها من النادي البافاري في 12.سبتمبر .2009 ، حينما خسرَ بروسيا دورتموند في الجولة الخامسة من البوندسليجا بخمسةِ أهدافٍ لهدف على أرض ملعب سيجنال إيدونا بارك.
    في حين كان أكبر إنتصار يحققهُ على حساب العملاق البافاري في نهائي كأس المانيا في ملعب برلين الأولمبي في الموسم الماضي، بالفوز بخمسةِ أهداف لهدفين .
    الحقيقة التاسعة : لعبَ كل من مايكل رومنيجيه، يورجان ويجمان، كريستيان نيرلنجر، توماس هيلمر، تورستين فرينجز وماتس هوميلز للناديين، وتم مؤخراً إنتقال أغلى لاعبي بروسيا دورتموند ماريو جويتسه الى صفوف بايرن ميونخ للعب في صفوفه إبتداءً من الموسم القادم .
    الحقيقة العاشرة : مباراة السبت ستكون المواجهة رقم 100 بين الفريقين في مختلف البطولات، فاز البايرن في 45 مواجهة، بينما فاز فريق بروسيا دورتموند في 26 مباراة، وكان التعادل حاضراً في 28 مواجهة.
    أحرزَ بايرن ميونخ 188 هدف، بينما استقبلت شباكه 129 هدف أحرزها فريق بروسيا دورتموند .

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو