مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

فييرا بعيدون عن اجواء الإنتخابات والزمالك «رجالة»











شدد البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى بنادى الزمالك على أن الفريق بعيد عن ما يثار حاليا حول المشاكل الإدارية الخاصة بالإنتخابات فضلا أن اللاعبين لا يفكرون فى الأزمات المالية التى يعانى منها النادى.

وأوضح فييرا خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم عقب مباراة الإنتاج الحربى التى أقيمت مساء اليوم وأنتهت لصالح الفريق بهد أحمد عيد من ركلة جزاء  أن اللاعبين أثبتوا أنهم " رجال " والمشاكل المادية لن تكسرهم .

وأضاف أن الفريق بعيد تماماً عن الإنتخابات التي ستحدث في النادي والمشاكل الإدارية ، وأكد أن الجهاز الفني والفريق يعمل في هدوء ويبتعد عن المشاكل وشدد على أنه يخشى على الفريق من أن يتأثر بأزمة المستحقات.

وحول أداء الفريق فى مباراة اليوم، أكد فييرا أن الفريق لعب من أجل تحقيق الفوز على الإنتاج الحربى مشيراً إلى أنه واجه نادى متماسك ولعب بطريقة دفاعية محكمة، وأن الفريق مستواه يزداد من مباراة لأخري خاصة وأن أي منافس يلعب أمام الزمالك بطريقة دفاعية ،

وشدد المدرب البرتغالى على أن لاعبي الزمالك يقاتلون لنهاية المباريات من أجل تحقيق الفوز .

فييرا قال مازحا أنه من الصعب اللعب ضد صديق فى إشارة لمواجهة إسماعيل يوسف المدرب العام السابق للزمالك والمدير الفنى الحالى للإنتاج الحربى مشيراً إلى أنه لا يحب الحديث عن التحكيم ولكن الحكم ارتكب أخطاء ضد الفريقين.

يذكر أن الزمالك رفع رصيده بعد إنتصار اليوم إلى 36 نقطة فى صدارة المجموعة وقد ضمن قبل هذه المباراة خوض المرحلة النهائية من الدورى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو