مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 مايو 2013

البنزرتي يستعد للدراويش بسلاح الكرات الثابتة






ركز المنذر الكبير المدير الفني للبنزرتي التونسي على الكرات الثابتة وكيفية استغلالها في مباراة فريقه امام الإسماعيلي بذهاب دور الـ 16 "الثاني" لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حيث يسعى النادي التونسي لاستغلال تلك الكرات من أجل إرباك دفاعات الدراويش في مباراة الغد التي تقام على ملعب 15 أكتوبر، معتمدا في ذلك على من يجيدون الكرات الثانبة أمثال نور حضرية وأحمد حران والرجايبي وكمال زعيم.

وبحسب صحيفة "الصباح" التونسية فإن المدير الفني اعتمد خطة هجومية لمباغتة الدراويش على الرغم من الغيابات التي يعاني منها البنزرتي لأسباب تنوعت ما بين الإصابة والإيقاف، حيث يغيب عن لقاء الغد كل من يوسوفا ومحمد علي المهذبي وحمزة المثلوثي ومروان الطرودي.

يذكر أن البنزرتي كان قد ودع دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالخسارة من الأهلي المصري بهدفين لهدف في مجموع اللقائين.

في سياق متصل تسعى إدارة البنزرتي لتجنب تكرار الأزمة الجماهيرية التي حدثت في مباراة الأهلي بسبب طرح التذاكر في السوق السوداء، حيث نظمت إدارة النادي عملية بيع التذاكر فضلا عن تخصيص أماكن معينة في المدرجات لأصحاب الاشتراكات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو