مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 15 مايو 2013

لوف وبيرهوف يؤكدان عدم حضورهما نهائي دوري الأبطال في ويمبلي





أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم وأوليفر بيرهوف مدير الفريق أنهما لن يحضرا المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا على استاد "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن والمقررة بين فريقي بايرن ميونيخ وبوروسيا
دورتموند الألمانيين في 25 مايو الحالي.

وقال لوف وبيرهوف اليوم الأربعاء إنهما سيركزان بشكل تام على رحلة المنتخب الألماني المقررة إلى الولايات المتحدة بدلا من الانشغال بحضور نهائي دوري الأبطال.

وصرح بيرهوف ، إلى صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية اليوم ، بأن مهمة الطاقم التدريبي للمنتخب هي التركيز على المنتخب والذي سيتواجد في الولايات المتحدة لمدة أسبوعين يخوض خلالهما مباراتين وديتين أمام منتخبي الإكوادور (في بوكا راتون) والأمريكي (في واشنطن) في 29 مايو الحالي والثاني من يونيو المقبل.

وقال بيرهوف "الاهتمام والتركيز سيكون منصبا على اللاعبين الموجودين مع المنتخب.. إنها فرصة لمشاهدة لاعبين جدد واختبارهم على مدار فترة طويلة".

ويفتقد لوف في هذا المعسكر التدريبي للمنتخب الألماني جهود 17 لاعبا على الأقل من نجومه البارزين لارتباطهم مع أنديتهم بمباريات في نفس الفترة ومن بينهم ثمانية لاعبين من بايرن وستة لاعبين من دورتموند إضافة لكل من سامي خضيرة ومسعود أوزيل نجمي ريال مدريد الأسباني وميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي كما تحوم الشكوك حول لوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنجليزي.

ويعلن لوف غدا السبت قائمة الفريق الذي سيسافر به إلى الولايات المتحدة.

وينتظر أن يكون من بين اللاعبين المضافين لصفوف المنتخب في هذه الرحلة كل من فيليب فولشيد وسيدني سام نجمي باير ليفركوزن وآرون هانت لاعب فيردر بريمن وأندرياس بيك (هوفنهايم) ودينيس أوجو ومارسيل يانسن (هامبورج).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو