مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 9 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة سوانزى سيتى وهال سيتى بث مباشر 9-12-2013 على الجزيرة الرياضية +9 Swansea City vs Hull City Live

مشاهدة مباراة سوانزى سيتى وهال سيتى بث مباشر 9-12-2013
موعد مشاهدة مباراة سوانزى سيتى وهال سيتى بث مباشر 9-12-2013
مشاهدة مباراة سوانزى سيتى وهال سيتى بث مباشر 9-12-2013 على الجزيرة الرياضية +9 Swansea City vs Hull City Online
مشاهدة مباراة سوانزى سيتى وهال سيتى اون لاين 9-12-2013
اهداف مباراة سوانزى سيتى وهال سيتى 9-12-2013

  VS  


الأسبوع: 15
 ليبرتي ستديوم
 11°C
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +9

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +9





هناك 6 تعليقات:

  1. يخوض فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه، الثنائى المصرى، أحمد المحمدى، ومحمد ناجى جدو، مواجهة محفوفة بالمخاطر، عندما يلتقى فى العاشرة مساء اليوم "الإثنين"، مع سوانزى سيتى، بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

    ردحذف
  2. ويسعى هال سيتى لاستعادة نغمة الانتصارات فى مباراة اليوم، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباراة الماضية أمام آرسنال، بهدفين دون مقابل بملعب "الإمارات"، وذلك للبقاء فى المنطقة الدافئة بجدول ترتيب المسابقة، ويحتل "التايجرز" المركز الثانى عشر، برصيد 17 نقطة، قبل انطلاق مباريات الجولة.

    ردحذف
  3. من المنتظر أن يدفع ستيف بروس، المدير الفنى لهال سيتى، بأحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، فيما يحل مواطنه محمد ناجى جدو على مقاعد البدلاء، مع إمكانية الدفع به فى الشوط الثانى، مثلما حدث فى مباراة آرسنال الماضية، حيث شارك اللاعب منذ الدقيقة 70 من عمر المباراة.

    ردحذف
  4. ويحلم محمد ناجى جدو، باستعادة ذاكرته التهديفية، حال مشاركته فى المباراة، بعدما فشل فى تسجيل أى هدف، خلال أحد مباريات الفريق الرسمية، منذ انضمامه لصفوف "التايجرز"، على سبيل الإعارة الصيف الماضى، قادمًا من النادى الأهلى.

    ردحذف
  5. فى المقابل، يسعى فريق سوانزى سيتى، صاحب المركز الـ 11، برصيد 18 نقطة، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لتحقيق فوز جديد، لإحياء آماله فى المنافسة على احتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من البطولات الأوربية، ويدخل سوانزى المباراة وسط معنويات عالية، بعد فوزه فى الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما لملعب "ليبرتى ستاديوم"، معقل سوانزى.

    ردحذف
  6. ذكرت صحيفة "الديلى ميل" الإنجليزية، أن القرعة أسفرت عن وقوع هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه، الثنائى أحمد المحمدى، ومحمد ناجى جدو مع ميدلسبره، ومانشستر يونايتد مع سوانزى سيتى، ومانشستر سيتى مع بلاكبيرن، وإيفرتون مع كوينز بارك رينجرز، وتشيلسى مع ديربى كاونتى، وليفربول مع أولدهام، ووست بروميتش ألبيون مع كريستال بالاس، ونوتنجهام فورست مع وست هام يونايتد، ونيوكاسل مع كارديف، والفائز من مباراة ساوثهامبتون وبيرناى ستوك مع ليستر سيتى.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو