مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 8 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة الاهلى والمغرب الفاسي الودية بث مباشر اليوم 8-12-2013 Al Ahly vs Maghreb Fès Online

مشاهدة مباراة الاهلى والمغرب الفاسي الودية بث مباشر 8-12-2013
موعد مشاهدة مباراة الاهلى والمغرب الفاسي الودية بث مباشر 8-12-2013
مشاهدة مباراة الاهلى والمغرب الفاسي الودية بث مباشر اليوم 8-12-2013 Al Ahly vs Maghreb Fès Online
مشاهدة مباراة الاهلى والمغرب الفاسي الودية اون لاين 8-12-2013
اهداف مباراة الاهلى والمغرب الفاسي الودية 8-12-2013


  VS  


مباراة ودية دولية

كأس العالم للاندية


تذاع المباراة على قنوات الاهلى سبورت 

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الاهلى اسبورت 


 


هناك 13 تعليقًا:

  1. وأوضح يوسف فى تصريح نقله موقع النادى أن فريقه بطل افريقيا توجه إلى المغرب اليوم السبت بتشكيلة تضم 24 من اللاعبين ،مؤكدا أنه يثق في قدرات لاعبيه على تحقيق الانتصارات فى أصعب الظروف بدليل فوزهم قبل شهر واحد فقط بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة وهو رقم قياسي .

    ردحذف
  2. وقال إن الأهلى استعد لمواجهة جوانجتشو بطل آسيا في مباراته الأولى بالمونديال يوم السبت المقبل وفي حالة الفوز سيلعب ضد بايرن ميونيخ بطل أوروبا بعدها بثلاثة أيام.

    ردحذف
  3. وأضاف نركز في المباراة الأولى مع جوانجتشو الصيني وهي تشكل عنق الزجاجة التي نسعى للمرور منها." وبعد ذلك نفكر فى المرحلة الثانية ورغم قوة الفريق الصيني إلا أنني أثق جيدا في إمكانيات نجوم فريقي وخبرتهم التي تحسم هذه المباريات الكبيرة."

    ردحذف
  4. وأكد على أن الروح المعنوية مرتفعة جدا والنجوم لديهم الاصرار والعزيمة على تحقيق الانتصارات لاسعاد الشعب المصري وتعويض عدم تأهل منتخب مصر الى نهائيات كأس العالم بالبرازيل .

    ردحذف
  5. وأضاف" سنلعب من أجل الفوز وبمنتهى القوة مع الاحترام للخصم، فقد تعرفنا على بطل آسيا وأتيحت لي مشاهدة ست مباريات للمنافس بعضها في الدوري المحلي واثنتين منها في نهائي دوري أبطال آسيا الذي تأهل على إثره الفريق الصيني لبطولة العالم للأندية." واتوقع المساندة من جماهير المغرب وجاليات عربية أخرى للأهلي ممثل العرب مع الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي".

    ردحذف
  6. من جهة أخرى، قال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إن رامي ربيعه خرج من تدريبات الفريق اليوم بسبب شعوره بشد خفيف في العضلة الأمامية و فضل الجهاز الفني عدم الدفع به حفاظا علي سلامة اللاعب .

    ردحذف
  7. وقد غادر فريق الأهلي القاهرة الى المغرب بعد أن أدى تدريبا أخيرا إنتهى بحالة من الحزن سيطرت على عمال النادي.. بعد توجه محمد أبوتريكة لغرفة خلع الملابس لجمع كافة متعلقاته تمهيدا للسفر حيث التف حوله العمال, وودعوا اللاعب, الذي كان في شدة الحزن بسبب فراقهم وهو ما بعث برسالة ضمنية مفادها أن الإعتزال هو قراره النهائي رغم المحاولات الجارية من قبل العديد من الأطراف .

    ردحذف
  8. شكراااااا جدا

    ردحذف
  9. وقال إن الأهلى استعد لمواجهة جوانجتشو بطل آسيا في مباراته الأولى بالمونديال يوم السبت المقبل وفي حالة الفوز سيلعب ضد بايرن ميونيخ بطل أوروبا بعدها بثلاثة أيام.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو