مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 14 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة الأهلي وجوانزو إيفرجراند بث مباشر اليوم 14-12-2013 كأس العالم للأندية Ahly vs Guangzhou Evergrande Online

مشاهدة مباراة الأهلي وجوانزو إيفرجراند بث مباشر 14-12-2013
موعد مشاهدة مباراة الأهلي وجوانزو إيفرجراند بث مباشر 14-12-2013
مشاهدة مباراة الأهلي وجوانزو إيفرجراند بث مباشر اليوم 14-12-2013 على الجزيرة الرياضية +5 Ahly vs Guangzhou Evergrande Live
مشاهدة مباراة الأهلي وجوانزو إيفرجراند اون لاين 14-12-2013
اهداف مباراة الأهلي وجوانزو إيفرجراند 14-12-2013


  VS  


الدور الثاني
 ملعب أكادير
 11°C
المباراة رقم 2



تذاع المباراة على قنوات 

الالمانية ARD
سكاي سبورت 1 الإيطالية
الجزيرة الرياضية +5
الجزيرة الرياضية - HD 4


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة 


الجزيرة الرياضية +5




هناك 8 تعليقات:

  1. يلتقي النادي الأهلي المصري ، اليوم السبت ، مع نادي " جوانزو ايفرجراند الصيني في اطار منافسات الدور كأس العالم للأندية بالمغرب .

    ردحذف
  2. يقود النادي الأهلي المدرب " محمد يوسف " الذي يعتبر شابا اذا ما قورن بخبرة مدرب الفريق الصيني " مارشيلو ليبي " ، حيث يلتقي الشباب المصري مع الخبرة الإيطالية .

    ردحذف
  3. وقاد محمد يوسف النادي الأهلي للفوز بلقب بطل أفريقيا ، وهي تعتبر البطولة الدولية والقارية الأولي له كمدير فني للعملاق الأحمر المصري ، ليتأهل الى بكولة كأس العالم للأندية التي تعتبر البطولة الثانية له كمدرب للفريق .

    ردحذف
  4. بينما يقود الفريق الصيني ، المدرب الإيطالي " مارشيلو ليبي " صاحب الخبرة الطويلة في العمل كمدير فني ، حيث قاد ليبي الفريق الصيني للفوز بلقب بطل آسيا .

    ردحذف
  5. كما قاد ليبي نادي يوفنتوس الإيطالي للمشاركة في بطولة الإنتركونتينتال في عام 96 ، قبل ان يتم إلغاءها وتحويلها إلى بطولة كأس العالم للأندية ، حيث تغلب اليوفنتوس على ريفر بلات الارجنتيني بواسطة إليساندرو ديل بيرو قبل انتهاء المباراة بتسع دقائق فقط .

    ردحذف
  6. وفي كأس العالم 2006 ، قاد مارشيلو ليبي المنتخب الإيطالي للفوز على نظيره الغاني بهدفين نظيفين ، سجلهما أندريا بيرلو وفيشنزو ياكونتا الى ان توج بطل للبطولة .

    ردحذف

  7. وفي كأس العالم للقارات 2009 قاد ليبي منتخب بلاده للفوزعلى الولايات المتحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .
    أما كأس العالم 2010 ، فقد كانت البطولة الأخيرة لمارشيلو ليبي مع المنتخب الاتزوري ،والتي كتبت سطر النهاية لمسيرته الكروية مع منتخب بلاده ،وكتب بها المسيرة الأسوأ له كمدرب وأحد أسوأ النتائج في تاريخ بطل العالم

    ردحذف
  8. ويأمل محمد يوسف ، المدير الفني للأهلي أن يحالفه الحظ اليوم ، ويقف الى جواره من اجل التغلب على المارد الصيني ، وانعكاسات الاحوال السياسية والاقتصادية المصرية التي أثرت على مستوى لاعبي كرة القدم في مصر بصفة عامة .

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو