مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة نابولى وآرسنال بث مباشر 11-12-2013 على الجزيرة الرياضية +9 Napoli vs Arsenal Live

مشاهدة مباراة نابولى وآرسنال بث مباشر 11-12-2013
موعد مشاهدة مباراة نابولى وآرسنال بث مباشر 11-12-2013
مشاهدة مباراة نابولى وآرسنال بث مباشر 11-12-2013 دوري أبطال أوروبا Napoli vs Arsenal Live
مشاهدة مباراة نابولى وآرسنال اون لاين 11-12-2013
اهداف مباراة نابولى وآرسنال 11-12-2013

 VS 


المجموعات
 ملعب سان باولو
 13°C
المجموعة F
مباراة إياب

0:2نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية HD1

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +9







هناك 7 تعليقات:

  1. يتطلع الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي الايطالي لتلافي الاخطاء الدفاعية لفريقه في الفترة الأخيرة والوصول دور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما يستضيف ارسنال الانجليزي غدا الاربعاء.

    ردحذف
  2. ويحتاج نابولي للفوز على ارسنال للوصول الى دور الستة عشر للمرة الثانية على التوالي لكن هذا يتوقف ايضا على نتيجة مباراة بروسيا دورتموند الالماني امام اولمبيك مرسيليا الفرنسي.

    ردحذف
  3. وسيكون ارسنال بحاجة الى التعادل فقط من أجل الوصول الى الدور الثاني للموسم 14 على التوالي ومن المفترض الا يشعر برهبة بالغة في مواجهة نابولي بعدما تغلب على دورتموند في المانيا بالمجموعة السادسة.

    ردحذف
  4. واذا فاز نابولي ودورتموند سيتساوى الفريقان مع ارسنال برصيد 12 نقطة لكل منهم وهو ما سيجعل فارق الاهداف هو الفيصل.

    وبعد الاستغناء عن ادينسون كافاني مهاجم اوروجواي الى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة انفق نابولي الكثير على تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم وضم الارجنتيني جونزالو هيجوين مقابل 37 مليون يورو ((50.63 مليون دولار) من ريال مدريد الاسباني.

    وبدأ نابولي الموسم جيدا باربعة انتصارات متتالية في الدوري الايطالي لكنه يبتعد الان بفارق ثماني نقاط وراء يوفنتوس حامل اللقب وصاحب الصدارة.

    ردحذف
  5. كما أهدر نابولي تقدمه بهدفين يوم السبت الماضي ليتعادل 3-3 مع ضيفه اودينيزي وهو ما جعل الجماهير تطلق صيحات استهجان تجاه اللاعبين للمرة الأولى منذ ان تولى بنيتز المسؤولية خلفا لوالتر ماتساري قبل بداية الموسم الحالي.

    وقال بنيتز المدرب السابق لتشيلسي وليفربول في انجلترا وانترناسيونالي الايطالي "يجب ان نظهر بشكل أفضل في الدفاع. ارتكبنا اخطاء فردية لا يمكن ان نسمح بها."

    واضاف "توقع الجميع ان يلعب نابولي بالطريقة التي ظهرنا بها في بداية البطولة ووجود المزيد من النقاط في رصيدنا."

    وتابع "انا حزين مثل الجميع. امام ارسنال يجب علينا تسجيل هدفين او ثلاثة اهداف واللعب بشكل أفضل في الدفاع."

    ردحذف
  6. كما نالت اختيارات بنيتز انتقادات بعدما أشرك المدرب الاسباني 14 تشكيلة مختلفة في 15 مباراة للفريق في الدوري الايطالي حتى الان وجاءت الاخطاء من اللاعبين الذين دفع بهم ضمن سياسة التناوب.

    ووضع فيدريكو فرنانديز مدافع نابولي الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه ليعيد اودينيزي الى اجواء اللقاء قبل ثوان على نهاية الشوط الأول ثم اخطأ الحارس الاحتياطي رفائيل في التعامل مع تسديدة برونو فرنانديز لتصبح النتيجة 2-2.

    وكان نابولي خسر 1-صفر امام بارما في اخر مباراة على أرضه في الدوري الايطالي.

    وقال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال "انها المرة الأولى بعد 150 مباراة في دوري ابطال اوروبا التي أرى فيها ان 12 نقطة ليست كافية."

    ردحذف
  7. واضاف "هذا غير معقول لكنها الحقيقة. هذا محفوف بالمخاطر لكن يجب علينا انجاز المهمة. يجل ان أشرك تشكيلة اساسية امام نابولي. لا يمكنني المجازفة."

    وتابع "سيكون من الخطأ الاعتقاد انه علينا فقط تجنب هزيمة ثقيلة. يجب ان نلعب بطريقة ايجابية ومحاولة الفوز باللقاء واي شيء اخر سيكون مقامرة."

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو