مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 14 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر 14-12-2013 على الجزيرة الرياضية +9 Manchester City vs Arsenal Live

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر 14-12-2013
موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر 14-12-2013
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بث مباشر 14-12-2013 الدوري الإنجليزي Manchester City vs Arsenal Online
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اون لاين 14-12-2013
اهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال 14-12-2013

  VS  

الأسبوع: 16
 إستاد الاتحاد
 8°C
مباراة ذهاب


تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +9

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بناااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +9





هناك 9 تعليقات:

  1. تشكيل مباراة مانشستر سيتي وآرسنال على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز ...

    يشهد ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر غدًا السبت، واحدة من المباريات المرتقبة والتي قد تكون حاسمة في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عندما يحل آرسنال صاحب الصدارة ضيفًا على مانشستر سيتي في افتتاح المرحلة الـ16 من البطولة.

    ردحذف
  2. بانتليمون
    كولاروف - كومباني - ديميكيليس - زاباليتا
    نصري - فيرناندينيو - توريه - نافاس
    أجويرو
    نيجريدو

    ردحذف
  3. تشيزني
    جيبس - ميرتساكر - كوسيلني - جينكينسون
    آرتيتا - رامسي
    كاثورلا - أوزيل - ويلشير
    جيرو

    ردحذف
  4. مقارنة بين نجم هجوم آرسنال وفرنسا ونجم هجوم مان سيتي وفرنسا...

    يدخل مانشستر سيتي مباراة غاية في الصعوبة والقوة على أرضه ووسط جماهيره حين يستضيف متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "آرسنال" بعد ظهر اليوم في ملعب الاتحاد لحساب الجولة الـ16.

    ردحذف
  5. الفريقان تعادلا في الجولة الـ15 مطلع الأسبوع الماضي بنفس النتيجة 1/1 مع ساوثامبتون وإيفرتون، لكن الوضع اختلف كثيراً على الصعيد القاري حيث انتفض مانشستر سيتي في وجه مضيفه "بايرن ميونيخ" على ملعب آليانز آرينا بتحقيق فوز تاريخي بثلاثة أهداف لهدفين، على العكس من آرسنال الذي سقط في فخ الخسارة أمام نابولي بهدفين دون رد.

    ردحذف
  6. مواجهة اليوم السبت ستضع الكثير من اللاعبين في وجه للمقارنة بالذات الذين يتقارب مستواهما بصورة ملحوظة مثل هذا الثنائي الذي سنتناول الحديث عنه في هذه المقارنة (نيجريدو من مانشستر سيتي وجيرو من آرسنال) على النحو التالي:

    ردحذف
  7. أوليفييه جيرو، من أهم المهاجمين في الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي، كثيرون اعتبروه غير ملائم لطريقة لعب آرسنال التي تعتمد على المهاجم غير الثابت منذ أيام إيان رايت وصولا بتيري هنري وإيمانويل أديبايور وروبن فان بيرسي، لكنه طور كثيراً من نفسه واستطاع اثبات نفسه في عملية التحرك دون كرة وصناعة الألعاب وتسليم الكرات الحاسمة لزملائه على حدود منطقة الجزاء، كما أن تدخلاته الدفاعية مذهلة وذات قيمة ومعنى، بغض النظر عن الهفوة التي اقترفها في الهدف الوحيد الذي سجله مانشستر يونايتد الشهر الماضي برأس روبن فان بيرسي على ملعب أولد ترافورد.

    ردحذف
  8. يمتلك جيرو تسديدات قوية جداً من خارج منطقة الجزاء، وفي المباراة الأخيرة أمام إيفرتون حرمته العارضة من هدف مؤكد في الدقيقة 89، كما أنه أفضل لاعب يستقبل العرضيات في التوقيت الصحيح بالرأس أو بالقدم، وما أكثر الأهداف التي سجلها بهذه الكيفية، وأبرز ما يميزه ويجعله مرعباً بالنسبة لأي دفاع قدرته على الظهور من خلف المدافعين وتصويب العرضيات والكرات الحائرة دون استلام أو تفكير، إيجابيته وسرعة اقتناصه للفرص مخيف لأي خصم!.

    ردحذف
  9. آلفارو نيجريدو، يُوضع في قائمة الصفقات الناجحة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لم يبخل في المباريات التي لعبها كأساسي أو كإحتياطي على مانشستر سيتي في أي شيء، سجل بكل الطرق التي يمكن أن تتخيلها رغم حداثة عهده على البريميرليج والضغوطات التي تعرض لها نظراً للمبلغ الذي انفق لضمه لأجويرو في الخط الأمامي.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو