مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 22 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر 22-12-2013 ديربي الغضب Inter Milan vs AC Milan Online

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر 22-12-2013
موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر 22-12-2013
مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان بث مباشر 22-12-2013 على الجزيرة الرياضية +7 Inter Milan vs AC Milan Live
مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان اون لاين 22-12-2013
اهداف مباراة إنتر ميلان وميلان 22-12-2013

  VS  


الأسبوع: 17
 ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )
 6°C
تعليق : رؤوف خليف - محمد بركات
مباراة ذهاب



تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +7
الجزيرة الرياضية +5
الجزيرة الرياضية - HD 3
الجزيرة الرياضية - HD 4



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +7




هناك 7 تعليقات:

  1. الروسُّونيري يعانون مع نهاية العام الحالي من انطلاقة مخيبة للآمال في البطولة المحلية، وجول يتذكر انطلاقات أخرى مشابهة في عهد بيرلسكوني..

    ردحذف
  2. يستعد الميلان مساء اليوم الأحد للدخول في معركة ضارية ضد غريمه الأزلي الإنتر في مباراة ديربي ميلانو في ختام الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك من أجل إنهاء العام الحالي بنتيجة مرضية له ولمشجعيه بعد مسيرة مخيبة للغاية هذا الموسم حتى الآن على الصعيد المحلي.

    ردحذف
  3. لا شك أن التواجد في المركز الثاني عشر برصيد تسعة عشر نقطة هو ربما المركز الأسوأ للروسُّونيري في مثل هذه المرحلة من الموسم في عهد الرئيس سيلفيو بيرلسكوني الذي يمتد لأكثر من 27 عامًا، غير أن البعض من المشجعين ما زال يحدوهم الأمل بقلب الموازين بعد انتهاء فترة أعياد الميلاد خاصة بوصول لاعبين مثل كييسوكي هوندا وعادل رامي.

    ردحذف
  4. وبينما يبدو هذا الموسم هو الأسوأ حتى الآن للفريق في العصر الحديث، إلا أن بعض المواسم خلال الأعوام الماضية لم تكن أفضل حالًا، ولذا، تلقي النسخة العربية لموقع جول الضوء على أسوأ خمس مواسم للميلان في عهد بيرلسكوني من حيث مسيرة الفريق في الدوري المحلي من الجولة الأولى حتى إجازة أعياد الميلاد، وكيف انتهت تلك المواسم..

    ردحذف
  5. بعد ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، وبجانب الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، كان موسم 1994-95 هو موسم الكسوف خاصة بعد أن شهد وداع الثلاثي الهولندي المرعب .. جاء أولًا رحيل فرانك ريكارد قبل بداية الموسم، فيما عاد رود خوليت من إعارته في سامبدوريا قبل أن يفشل في استعادة مستواه ليترك الفريق في الشتاء متجهًا إلى تشيلسي بلا عودة، أما ماركو فان باستن الذي عانى خلال موسمين من لعنة الإصابة، ففي نهاية الموسم اتخذ القرار الصعب واعتزل كرة القدم وهو لم يتعدَّ الحادية والثلاثين من العمر.

    ردحذف
  6. رغم البداية بحصد لقب السوبر الإيطالي على حساب سامبدوريا، لم يحقق الروسُّونيري سوى ثلاث انتصارات ضد جنوى، لاتسيو وبريشيا في أول عشر لقاءات، بينما تعرض لهزائم مخيبة من كريمونيزي وبادوفا إضافة للخسارة ضد يوفنتوس بهدف روبيرتو باجيو، ذلك بخلاف العديد من التعادلات مع الإنتر، بارما، سامبدوريا وكالياري.

    ردحذف
  7. لا يتذكر عشاق كرة القدم عام 2006 بأنه العام الذي فازت به إيطاليا بكأس العالم الرابعة في تاريخها، بقدر ما يتذكرون أنه العام الذي شهد انفجار فضيحة الكالتشوبولي وسقوط اليوفنتوس لأول مرة في تاريخه إلى السيري بي، إضافة لإدانة الميلان وتعريضه لخصم النقاط من رصيده في الموسم الجديد 2006-07 بخلاف إسقاطه من المركز الثاني إلى المركز الرابع في الموسم السابق.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو