مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 21 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء الرياضي بث مباشر 21-12-2013 على الجزيرة الرياضية +5 Bayern Munich vs Raja Casablanca Live

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء الرياضي بث مباشر 21-12-2013
موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء الرياضي بث مباشر 21-12-2013
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء الرياضي بث مباشر 21-12-2013 نهائي كأس العالم للأندية Bayern Munich vs Raja Casablanca Live
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء الرياضي اون لاين 21-12-2013
اهداف مباراة بايرن ميونخ والرجاء الرياضي 21-12-2013

  VS  



النهائي
 ملعب مراكش
 7°C
الحكم : ساندرو ريتشي (البرازيل) / تعليق : جواد بده - رؤوف خليف
المباراة رقم 8



تذاع المباراة على قنوات 


الجزيرة الرياضية +5

الجزيرة الرياضية - HD 4

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +5




هناك 7 تعليقات:

  1. اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي لقيادة المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بين فريقي بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، والرجاء البيضاوي، بطل المغرب، التي تقام، السبت، على الملعب الكبير في مدينة مراكش.

    ردحذف
  2. وسيعاون «ريتشي» «38 عاما» مواطناه إيمرسون دي كارفايو ومارسيلو فان جاسه.

    ردحذف
  3. وقاد «ريتشي» مباراة ربع النهائي في البطولة بين جوانزو الصيني، بطل آسيا، والأهلي والتي انتهت «2-0».

    كما قاد 4 مباريات في التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل «الإكوادور - البارجواي، وكولومبيا- البيرو، وتشيلي- فنزويلا، والإكوادور – الأوروجواي» ومثلها في مونديال الشباب «تحت 20 عاما» في تركيا الصيف الماضي، بينها مباراتا ربع النهائي بين فرنسا وأوزبكستان والمركز الثالث بين العراق وغانا، بالإضافة إلى 4 مباريات في كأس ليبرتادوريس و3 مباريات في كأس أمريكا الجنوبية.

    ردحذف
  4. وأسند الاتحاد الدولي مهمة قيادة مباراة المركز الثالث بين أتلتيكو مينيرو البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، وجوانزو الصيني إلى الحكم الإيراني علي رضا فغاني «35 عاما» بمساعدة مواطنيه حسن قمرانيفار ورضا سوخادان.

    وقاد «فغاني» الذي نال الشارة الدولية عام 2008، مباراة ربع النهائي الثانية بين مونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف، والرجاء البيضاوي، بطل المغرب.

    ردحذف
  5. يوشك الرجاء البيضاوي أن يواجه بايرن ميونيخ في مراكش في وقت لاحق اليوم السبت كأول ممثل للعرب في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم لكنه قد يفعل ذلك أمام جمهور لن يكون معظمه من المغاربة.

    وبموجب قرار اللجنة المنظمة المحلية للبطولة التي تقام هذا العام في المغرب ليشارك الرجاء بصفته بطلا لدوري المحترفين فيها فإن الفريق المتأهل للنهائي حصل على 20 بالمئة من حصة التذاكر في الاستاد البالغ سعته 41 ألف مقعد بينما ذهبت البقية لبايرن بطل اوروبا واتليتيكو مينيرو بطل أمريكا الجنوبية اللذين رافقتهما جماهير غفيرة إلى المغرب.

    ردحذف
  6. لكن الرجاء حقق المفاجأة وانتصر في ثلاث مباريات متتالية آخرها على مينيرو في الدور قبل النهائي الأسبوع الماضي.

    والآن تكافح جماهير الفريق العربي التي زحفت بأعداد كبيرة من الدار البيضاء إلى مراكش للحصول على تذاكر للمباراة النهائية من السوق السوداء التي أنعشها قرار قرابة نصف الجماهير المرافقة لمينيرو البرازيلي بالعودة لبلدهم.

    وارتفعت أسعار التذاكر إلى 200 يورو (273.5 دولار) بعدما كانت تباع في الأساس بعشرين يورو.

    ردحذف
  7. وقدرت أعداد جماهير الرجاء التي حضرت إلى مراكش بنحو 20 ألفا.

    وفاز الرجاء 2-1 على اوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح البطولة ثم كرر الفوز بنفس النتيجة على مونتيري المكسيكي في دور الثمانية.

    وبعدها فاز 3-1 على مينيرو الذي يقوده النجم البرازيلي رونالدينيو.

    وستنطلق المباراة النهائية اليوم الساعة 1930 بتوقيت جرينتش.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو