مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى بث مباشر 10-12-2013 على الجزيرة الرياضية +7 Bayern Munich vs Manchester City Online

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى بث مباشر 10-12-2013
موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى بث مباشر 10-12-2013
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى بث مباشر 10-12-2013 على الجزيرة الرياضية +7 Bayern Munich and Manchester City Online
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى اون لاين 10-12-2013
اهداف مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى 10-12-2013

  VS 


المجموعات
 أليانز أرينا
 4°C
المجموعة D
مباراة إياب

3:1نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية HD3

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +7




هناك 7 تعليقات:

  1. مفارقات صدارة البافاري في مجموعات ضمت فرقاً إنجليزية

    يستعد فريق بايرن ميونخ مساء الثلاثاء لإستضافة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في قمة منافسات المجموعة الرابعة من دور الأبطال، في مواجهة يطمحُ خلالها أبطال اوروبا لقمع محاولات وصيف المجموعة الإنجليزي لخطف صدارة المجموعة .

    ردحذف
  2. وكان الفريق البافاري قد واجه خصمه الإنجليزي قبل موسمين تحت قيادة يوب هاينكس، حيث حسم مواجهة الأليانزا آرينا بهدفي جوميز، قبل أن يتلقى الهزيمة في الجولة الأخيرة، والتي كانت تحصيل حاصل، نظراً لحسم الفريق البافاري صدارة المجموعة من الجولة الخامسة .

    ردحذف
  3. شهدت قرعة دور المجموعات لموسم 1998 / 1999، تواجد فريق بايرن ميونخ وصيف الدوري الألماني مع فريق مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنجليزي في المجموعة الرابعة، وبصحبة كلٍ من بطل الدوري الإسباني فريق برشلونة وبروندبي الدنماركي .

    تمكن الفريق البافاري في ذلك الموسم من احتلال صدارة المجموعة بثلاثة إنتصارات، تعادلين وهزيمة .

    حيث بالرغم من بداية الفريق المخيبة بالهزيمة أمام حلقة المجموعة الأضعف بروندبي الدنماركي بهدفين لهدف، تمكنَ الفريق البافاري من الإنتفاض وخطف 11 نقطة بالفوز على بروندبي بالإياب، والفوز على برشلونة ذهاباً وإياباُ، والتعادل مع وصيف المجموعة بـ10 نقاط فريق مانشستر يونايتد في الذهاب والإياب .
    في ذلك الموسم، كان لممثلي المجموعة الرابعة الكلمة العليا في البطولة، حيث اجتمعا مرة اخرى في نهائي البطولة على ملعب الكامب نو، والتي انتهت بنهاية تراجيدية بالنسبة للفريق البافاري، الذي فرطَ بتقدمه المبكر بهدف باسلر في الدقيقة السادسة، ليتمكن رجال السير فيرجسون في الوقت بدل ضائع من إحراز هدفين قاتلين، تمكنوا بهما من خطف كأس البطولة .

    ردحذف
  4. اللاعب الإسباني يقترب من العودة للملاعب ..

    علم مراسل جول.كوم في المملكة المتحدة أن لاعب خط وسط مانشستر سيتي دافيد سيلفا اقترب من العودة إلى كامل لياقته بعد إصابة في ربلة الساق.

    ردحذف
  5. وغاب اللاعب الدولي الإسباني عن المباريات الأربع الأخيرة بعد تعرضه للإصابة قبل شهر أمام سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا.

    ردحذف
  6. وتسير عملية تأهيل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بشكل جيد، حيث أدى تدريبات خفيفة على مدى الأسبوعين الماضيين، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب في مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

    ردحذف
  7. ويسافر مانشستر سيتي يوم غد الأربعاء لمواجهة ويست بروميتش ألبيون في إطار الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو