مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 22 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة خيتافي وبرشلونة بث مباشر 22-12-2013 الدوري الأسباني Getafe vs Barcelona Live

مشاهدة مباراة خيتافي وبرشلونة بث مباشر 22-12-2013
موعد مشاهدة مباراة خيتافي وبرشلونة بث مباشر 22-12-2013
مشاهدة مباراة خيتافي وبرشلونة بث مباشر 22-12-2013 على الجزيرة الرياضية +8 Getafe vs Barcelona Live
مشاهدة مباراة خيتافي وبرشلونة اون لاين 22-12-2013
اهداف مباراة خيتافي وبرشلونة 22-12-2013

  VS  



الأسبوع: 17
 كولسيوم الفونسو بيريز
 0°C
المعلق : يوسف سيف
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +8
الجزيرة الرياضية - HD 2



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية +8





هناك 7 تعليقات:

  1. ميسي ورفاقه يريدون الانتقام لهزيمة نصف نهائي 2007

    ردحذف
  2. ضمن برشلونة صعوده إلى دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا بعد تغلبه أمس على ضيفه قرطاجنة بثلاثية نظيفة في الكامب نو، حيث سيُلاقي في الدور المقبل نادي خيتافي الذي اجتاز اختبار خيرونا في دور الـ32 بنجاح.

    ردحذف
  3. وسيلتقي برشلونة بخيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في آخر مباراة من الليجا هذا العام، في حين سيتواجهان في مسابقة الكأس في أول لقاء لهما في العام الجديد (8 يناير).

    ردحذف
  4. وسيسترجع ميسي وزملاءه ذكريات الكأس عندما واجهوا خيتافي في دور النصف عام 2007، إذ انتهت مباراة الذهاب بانتصار كبير لبرشلونة بـ5-2، لكن مباراة العودة كانت قاسية جداً على رفاق ميسي بتعرضهم لهزيلة مذلة في الكوليسيوم برباعية نظيفة.

    ردحذف
  5. جدير بالذكر أن ريال مدريد سيعود للعب أمام أوساسونا في بامبلونا في بداية العام الجديد في حال تخطيه عقبة نادي أوليمبيك تشاتيفا هذه الليلة في إياب دور الـ32، مع العلم أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

    ردحذف
  6. من المحتمل بصورة كبيرة أن يشارك اللاعب أندريس إنييستا لاعب خط وسط نادي برشلونة في مباراة الفريق الليلة أمام نادي خيتافي في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد حيث سيكون قائداً للفريق في تلك المباراة.

    ردحذف
  7. صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية تقول أن مباراة خيتافي ستكون الذكرى الحادية عشر لظهور اللاعب الدولي الإسباني مع البرسا منذ أول مباراة شارك فيها مع الفريق ضد ريال مايوركا تحت قيادة المدرب لويس فان جال في 21 ديسمبر/كانون الأول لعام 2002.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو