مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 22 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مدريد بث مباشر 22-12-2013 الدوري الأسباني Valencia vs Real Madrid Live

مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مدريد بث مباشر 22-12-2013
موعد مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مدريد بث مباشر 22-12-2013
مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مدريد بث مباشر 22-12-2013 على الجزيرة الرياضية +8 Valencia vs Real Madrid La Liga
مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مدريد اون لاين 22-12-2013
اهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد 22-12-2013


  VS  


الأسبوع: 17
 ملعب المستايا
 6°C
المعلق : فهد العتيبي
مباراة ذهاب



تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +8
الجزيرة الرياضية - HD 2



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية +8




هناك 9 تعليقات:

  1. يشهد ملعب المستيايا دائماً تألق نجم فريق ريال مدريد "كريم بنزيمة" حيث سجل الفرنسي في آخر 3 زيارات له لملعب فالنسيا.

    ردحذف
  2. الأرقام تؤكد أن عندما يذهب كريم بنزيمة مع ريال مدريد إلى المستيايا فلا ينهزم في مبارياته الأربع التي كان قد زار فيها اللوس تشي، بتحقيقه لثلاثة انتصارات وتعادل وحيد سجله باسمه.

    ردحذف
  3. بنزيمة، الذي شارك أساسياً في جميع المباريات الأربع التي كان قد لعبها في فالنسيا، قد سجل ثلاثة أهداف وساهم في تحقيق بعض النتائج التاريخية مع النادي.

    ردحذف
  4. على سبيل المثال، افتتح التسجيل في فوز 3-6 في موسم 2010/11 - وكرر الفرنسي نفس الشيء في الموسم التالي، حيث سجل الهدف الأول للريال في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 3-2.

    ردحذف
  5. وكانت آخر مباراة للدولي الفرنسي في فالنسيا هي في الدور ربع النهائي من بطولة الكوبا ديل ري في الموسم الماضي، عندما سجل الهدف الوحيد للريال الذي وقع في فخ التعادل تحت قيادة مورينيو المدرب السابق للفريق والذي أوصل به هذا الهدف إلى الدور نصف النهائي عندما واجه برشلونة.

    ردحذف
  6. وقد كرر بنزيمة نفس الأمر في مباراة الذهاب، حينما سجل الهدف الأول من المباراة التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 2-0 بعد إدخال لاعب فالنسيا جواردادو هدفاً بالخطأ في مرماه.

    ردحذف
  7. تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا :

    لوبيز - مارسيلو - ناتشو - راموس - اربيلوا - مودريتش - الونسو - رونالدو - ايسكو - دي ماريا - بنزيما

    ردحذف
  8. لا تزال لعنة الاصابات التى تضرب الوافد الجديد الى مدريد الجناح الويلزي جاريث بيل نجم الريال تحرم الفريق من جهوده فى المباريات الأخيرة خاصة بعد تألقه مع الفريق وإستعادته لكثير من مستواه فى الفترة الأخيرة .

    ردحذف
  9. صحيفة الاس المدريدية تقول أن جاريث بيل ومنذ انضمامه للفريق هذا الموسم لم يشارك فى جميع مباريات الميرينجي بسبب الاصابة حيث شارك فقط فى 52 % من الدقائق التى لعبها الريال خلال الموسم الحالي .
    وذكرت الصحيفة أن ثاني أغلي لاعب فى العالم شارك فى 988 دقيقة بقميص الريال من اصل 1890 دقيقة خاضها الفريق الملكي فى جميع البطولات هذا الموسم .
    وكان بيل قد تعرض للإصابة فى تدريبات الفريق حيث اصطدم بأحد زملائه قبل مباراة العودة أمام تشاتيفا فى الكوبا ديل ري كما سيغيب عن مواجهة الليلة أمام فالنسيا في ملعب المستايا فى الجولة السابعة عشر من الليجا .
    بيل منذ انتقاله الى العاصمة الاسبانية شارك فى 15 لقاء مع الفريق منها 7 مباريات شارك فيها بشكل أساسي ، ونجح فى تسجل 9 أهداف وقام بصناعة ستة أهداف لزملائه .
    جدير بالذكر أن النجم الأول فى مدريد البرتغالى كريستيانو رونالدو شارك فى 83 % من الدقائق التى لعبها الريال هذا الموسم

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو