مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 7 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة بازل وجراسهوبرز بث مباشر 7-12-2013 الدوري السويسري Basel vs Grasshopper Online

مشاهدة مباراة بازل وجراسهوبرز بث مباشر 7-12-2013
موعد مشاهدة مباراة بازل وجراسهوبرز بث مباشر 7-12-2013
مشاهدة مباراة بازل وجراسهوبرز بث مباشر 7-12-2013 الدوري السويسري Basel vs Grasshopper Online
مشاهدة مباراة بازل وجراسهوبرز اون لاين 7-12-2013
اهداف مباراة بازل وجراسهوبرز 7-12-2013

  VS  


الأسبوع: 17
 ملعب سانت جاكوب بارك


تذاع المباراة على قنوات اسكاى اسبورت

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة



هناك 7 تعليقات:

  1. كشفت تقارير صحفية سويسرية، أن مورات ياكين، المدير الفنى لنادى بازل سيدفع بالثنائى المصرى، محمد صلاح ومحمد الننى، فى التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم أمام جراسهوبرز، ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى السويسرى الممتاز.

    ردحذف
  2. ذكرت صحيفة "tageswoche"، أن تشكيلة بازل الأساسية ستشهد تواجد صلاح والننى، علماً بأن محمد صلاح كان يعانى من "نزلة برد".

    ردحذف
  3. ويدخل بازل مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل مواصلة الإنفراد بصدارة الدورى، حيث يتصدر بازل جدول ترتيب المسابقة، برصيد 31 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على أندية يانج بويز وجراسهوبرز ولوزيرين.

    ردحذف
  4. يخوض فريق بازل، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى، محمد صلاح ومحمد الننى، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم "السبت"، بملعب "سانت جاكوب بارك" مع جراسهوبرز، ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى السويسرى الممتاز.

    ردحذف
  5. يدخل بازل مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل مواصلة الإنفراد بصدارة الدورى، حيث يتصدر بازل جدول ترتيب المسابقة، برصيد 31 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على أندية يانج بويز وجراسهوبرز ولوزيرين، والحصول على دفعة معنوية هائلة قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعه بشالكة الألمانى على ملعب الأخير، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أوربا، وهى المباراة التى يحتاج فيها بازل نقطة التعادل، للصعود إلى دور الـ16 من منافسات البطولة.

    ردحذف
  6. ومن المنتظر أن يخوض مورات ياكين، المدير الفنى لبازل، المباراة بالقوة الضاربة المتمثلة فى الثنائى المصرى محمد صلاح، ومحمد الننى، من أجل حصد النقاط الثلاث، حيث يشكل هذا اللقاء علامة فارقة فى مشوار بازل الطامح للاحتفاظ بلقب الدورى السويسرى، أما جراسهوبرز، فيأمل فى تحقيق المفاجآة، بحصد النقاط الثلاث، ليتقاسم الصدارة مع بازل.

    ردحذف
  7. مشكووووووووووووور

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو