مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 1 ديسمبر 2013

مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة بث مباشر 1-12-2013 الدوري الأسباني Athletic Bilbao vs Barcelona Online

مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة بث مباشر 1-12-2013
موعد مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة بث مباشر 1-12-2013
مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة بث مباشر 1-12-2013 الدوري الأسباني Athletic Bilbao vs Barcelona Live
مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة اون لاين 1-12-2013
اهداف مباراة أتلتيك بيلباو وبرشلونة 1-12-2013

  VS  

الأسبوع: 15
 ملعب سان ماميس
 5°C
مباراة ذهاب


تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +8

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


الجزيرة الرياضية HD2






هناك 9 تعليقات:

  1. تحدث جيراردو " تاتا " مارتينو المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو غداً الأحد على ملعب سان ماميس في الجولة الخامسة عشر من الليجا.

    ردحذف
  2. صحيفة " سبورت " الكاتالونية تقول أن المدرب الأرجنتيني صرح بأنه يجب على الفريق أن يظهر وجهاً آخر غير الذي أظهره أمام أياكس أمستردام يوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.
    و جاءت فعاليات المؤتمر الصحفي للمدرب صاحب ال 51 عاماً كالتالي :-
    افتتح تاتا المؤتمر قائلاً " لقد تناقشت مع اللاعبين في ما حدث ، إن المسائل المتعلقة بكرة القدم كانت الأكثر ضرراً لنا ، و لكن كان صحيحاً أن هناك أيضاً نقص في الكثافة بالمقارنة مع أياكس ".
    و أضاف قائلاً " لقد تحدثنا حول ما حدث يوم الثلاثاء ، لكن كانت هناك ثلاثة أشهر من المنافسة قبل ذلك ، و لا يمكننا أن ننسى جميع الأشياء الجيدة التي حققناها في تلك الفترة ".
    ثم أكمل حديثه قائلاً " إذا كنت قد وقعت للفوز في 20 مباراة و بعدها أخسر مباراة واحدة ، فيمكنني أن أوقع لكم ، على أي حال ".

    ردحذف
  3. و أردف قائلاً " علينا أن نتحسن ، و يجب أن نظهر وجهاً آخر أمام أتلتيك بلباو غير الذي أظهرناه يوم الثلاثاء أمام أياكس ، نريد تقديم أداء جيد إضافة إلى الفوز بالمباراة بكل تأكيد ".
    ثم تحول تاتا للإشادة بالقدرات الهجومية لمنافسه مع تواجد لاعبين مثل سوسايتا و مونيايين حيث قال " في خط الوسط قد تكون هناك معركة كبرى ، يجب أن نكون حذرين للغاية ، إنهم فريق متكامل مع لاعبين جيدين ".
    أما عن غياب ألفيس و بويول بسبب الإصابة فقد قال تاتا " الفريق سيقوم دائماً باللعب بشكل جيد ، علينا أن نظهر وجهاً آخر و تغيير ما فعلناه في أول 45 دقيقة في مباراة أياكس ".

    ردحذف
  4. ينتظر اللاعب جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الوصول لمباراته رقم 150 مع البرسا في الدوري الإسباني منذ انتقاله إليه عام 2008 قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في حالة مشاركته ضد أتلتيك بلباو الليلة.

    ردحذف
  5. صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية تقول أن اللاعب الدولي الإسباني سوف يجد فرصة للمشاركة في مباراة الفريق في الجولة الخامسة عشر من الليجا على ملعب سان ماميس بعد إصابة القائد كارليس بويول في التدريبات أمس.

    ردحذف
  6. و ذكرت الصحيفة أن بيكيه كان قد شارك للمرة الأولى مع البلوجرانا عندما دفع به بيب جوارديولا المدرب السابق للفريق في المباراة ضد ريال سرقسطة في 13 سبتمبر/أيلول عام 2008.
    يذكر أن لاعب قلب الدفاع صاحب ال 26 عاماً قد شارك في 149 لقاء مع النادي الكاتالوني في الليجا لعب أساسياً في 142 مباراة منها ، و فاز الفريق في 119 مباراة بينما تعادل في 23 مباراة و فاز بأربعة ألقاب للدوري في خمسة مواسم مع الفريق حتى الآن.

    ردحذف
  7. وصلت بعثة نادي برشلونة الإسباني إلى بلباو الساعة الحادية عشر من صباح اليوم بعدما غادرت مطار إيل برات في مدينة برشلونة من أجل مواجهة نادي أتلتيك بلباو في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني الليلة.

    ردحذف
  8. صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية تقول أن مديري النادي توني فريكسا ، بيلار جوينوفارت و خوردي مويكس قد سافروا مع الفريق الذي ارتدى الأطقم الكاجوال بشكل كامل.

    ردحذف
  9. و ذكرت الصحيفة أن اللاعبين خرجوا من مطار بلباو إلى فندق الفريق من أجل الحصول على قسط م الراحة حتى موعد المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً وفقاً للتوقيت المحلي لإسبانيا.
    يذكر أن الثنائي كارليس بويول مدافع الفريق المصاب بكدمات في الركبة و داني ألفيس الظهير الأيمن المصاب ببعض المتاعب في أسفل القدم.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو