مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 14 مايو 2013

مشاهدة مباراة تشيلسي وبنفيكا بث مباشر 15-5-2013



مشاهدة مباراة تشيلسي وبنفيكا في نهائي بث مباشر 15-5-2013

مباراة تشيلسي وبنفيكا في نهائي الدورى الاوروبي بث مباشر 15-5-2013

مباراة تشيلسي وبنفيكا اون لاين 

اهداف مباراة تشيلسي وبنفيكا في نهائي الدورى الاوروبي 15-5-2013


               VS    


النهائي
 ملعب أمستردام أرينا




                                                                                  تذاع المباراة على قنوات   
                                                                                                           
stv 2 السلوفاكية
السويسرية SF2
TSI 2
ANS ــ الأذربيجانية
سكاي سبورت 1 الإيطالية
C+Sport بولندا
NTV+Fudbol
ORF 1
Premiere Analog
SIC
سكاي سبورت 1 الإيطالية
RTS 1
RTL 7 (هولندا)
Sport Klub (Slovenija)
Viasat Sport Baltic
Digi Sport (رومانيا


                    سيتم وضع القنوات قبل المباراة مباشرة 

           مشاهدة ممتعة


القناة الاولى الجزيرة + 4 

هناك 5 تعليقات:

  1. يبحث نادي تشيلسي الانجليزي عن احراز لقبه القاري الثاني على التوالي للمرة الأولى في تاريخه بعد موسم مضطرب‏,‏ عندما يواجه بنفيكا البرتغالي
    في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم على ملعب أمستردام ارينا في هولندا.
    الفريق اللندني تنازل عن لقب دوري الأبطال الذي توج به الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه ويحلم بان يصبح اول فريق يتوج بالدوري الأوروبي (او كأس الاندية الأوروبية البطلة سابقا) ثم يتبعه في الموسم التالي بلقب الدوري الأوروبي( أو كأس الاتحاد الأوروبي سابقا), وذلك بعد فوزه مرتين علي بال السويسري2-1 ذهابا و3-1 ايابا في نصف النهائي.
    وستجمع المباراة النهائية بين فريقين تحولا الي يوروبا ليج من دوري الأبطال بعد احتلالهما المركز الثالث في مجموعتيهما, وبين فريقين يسعيان إلي تكرار ما حققه اتلتيكو مدريد الاسباني عام2010 حين فاز باللقب بعد انتقاله من المسابقة الأم.
    وهذه المواجهة الثانية بين تشيلسي وبنفيكا اللذين اصطدم مسارهما الموسم الماضي في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال

    ردحذف
  2. تشيلسي الإنكليزي يكمل تحضيراته تأهبا للمباراة النهائية من دوري اليوروبا ليغ لكرة القدم التي ستجمعه ببنفيكا البرتغالي.

    مباراة يدخلها البلوز بنية الفوز بعد ضمانهم المركز الثالث في الدوري الإنكليزي المؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، المدرب الإسباني رفاييل بينيتيز سيخوض المباراة بكل الأساسيين عدا المهاجم البلجيكي إيدان هازار والمدافع جون تيري المصابين.

    رفاييل بينيتيز مدرب تشيلسي يقول:” خضنا حتى الآن ثمان وستين مباراة، هذا يعني أنّنا لعبنا مبارتين في كل أسبوع خلال ستة أشهر، لا أضن أنّ هناك فريقا آخرا في العالم قام بذلك، الكثير اعتبر أنّنا قدّمنا عملا جيدا، آمل أن نقوم بأفضل من ذلك”

    وبالنسبة لبنفيكا تعتبر هذه المباراة فرصة لإنقاذ الموسم بعدما ترك صدارة الدوري المحلي لغريمه التقليدي أف سي بورتو الذي تغلب عليه نهاية الأسبوع الماضي قبل جولة واحدة عن نهاية الموسم وذلك رغم ضمانه مكانة في نهائي كأس البرتغال حيث يواجه غيماريش.

    مواجهة نهائية سيكون خلالها المدرب جورجي جيزوس محروما من خدمات ماكسي بيريرا بسبب العقوبة.

    جورجي جيزوس، مدرب بنفيكا يقول:” الأفكار التي يجب أن نطبقها خلال المباراة هي تلك التي اجتهدنا عليها طيلة الموسم، الأمر سيكون ذاته بالنسبة لتشيلسي، لذلك لا وجود لأي مبرّر في هذا النهائي”

    هذه المباراة النهائية من دوري اليوروبا ليغ بين تشيلسي وبنفيكا يختضنها ملعب أمستردام أرينا الهولندي سهرة الأربعاء.

    ردحذف
  3. يبحث تشيلسي الانجليزي عن احراز لقبه القاري الثاني علي التوالي للمرة الأولي في تاريخه بعد موسم مضطرب‏,‏ عندما يواجه بنفيكا البرتغالي
    في نهائي مسابقة الدوري الأوروبي يوروبا ليج لكرة القدم اليوم علي ملعب أمستردام ارينا في هولندا.
    الفريق اللندني تنازل عن لقب دوري الأبطال الذي توج به الموسم الماضي للمرة الأولي في تاريخه ويحلم بان يصبح اول فريق يتوج بالدوري الأوروبي( او كأس الاندية الأوروبية البطلة سابقا) ثم يتبعه في الموسم التالي بلقب الدوري الأوروبي( أو كأس الاتحاد الأوروبي سابقا), وذلك بعد فوزه مرتين علي بال السويسري2-1 ذهابا و3-1 ايابا في نصف النهائي.
    وستجمع المباراة النهائية بين فريقين تحولا الي يوروبا ليج من دوري الأبطال بعد احتلالهما المركز الثالث في مجموعتيهما, وبين فريقين يسعيان إلي تكرار ما حققه اتلتيكو مدريد الاسباني عام2010 حين فاز باللقب بعد انتقاله من المسابقة الأم.
    وهذه المواجهة الثانية بين تشيلسي وبنفيكا اللذين اصطدم مسارهما الموسم الماضي في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

    ردحذف
  4. بين أمجاد الماضي وإنجازات الحاضر ، وبين شهرة النجوم وطموح المكافحين ، يشتعل الصراع مساء الأربعاء باستاد "أمستردام أرينا" في هولندا عندما يلتقي بنفيكا البرتغالي مع تشيلسي الإنجليزي في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي تنتهي بصعود أحد الفريقين العريقين على منصة التتويج.

    لم تكون مجرد مباراة بين فريقين يتنافسان على اللقب وإنما تمثل المواجهة صراعا بين رغبة بنفيكا في استعادة مذاق المجد الأوروبي بعد طول انتظار ، وسعي تشيلسي في إنقاذ موسمه واستعادة بريقه الذي فقده شيئا ما بشكل تدريجي هذا الموسم.

    كذلك تشكل المباراة منافسة خارج نطاق التوقعات حيث يعول تشيلسي على خبرة ومهارة نجومه البارزين في الوقت الذي يعتمد فيه بنفيكا على طموح لاعبيه الأقل شهرة والمتمسكين بالكفاح لإنقاذ موسم فريقهم أيضا.

    عاش بنفيكا فترة رائعة سجل فيها اسمه بحروف من ذهب في سجلات الكرة الأوروبية ، وذلك تحديدا في الستينيات ، عندما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين في عامي 1961 و1962 ووصل إلى نهائي البطولة في أعوام 1963 و1965 و1968 .

    كذلك لمع نجم الفريق البرتغالي على الساحة الأوروبية من جديد ، وإن كان بدرجة أقل ، خلال الثمانينيات عندما وصل لنهائي دوري الأبطال في عامي 1980 و1990 ونهائي كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) عام 1983 .

    ردحذف
  5. والآن وبعد انتظار دام لنحو 23 عاما ، عاد فريق "أحفاد الأسطورة إيزيبيو" ، ليخوض نهائيا قاريا من جديد يمكنه من خلاله استعادة بريقه في القارة العجوز تحت قيادة مديره الفني جورجي جيسوس.

    كذلك تشكل البطولة الأوروبية فرصة ثمينة أمام بنفيكا الذي بات مهددا بشكل كبير بفقدان فرصة التتويج بلقب الدوري البرتغالي بعد أن نجح غريمه التقليدي بورتو في تجاوزه وانتزاع صدارة الدوري ، وذلك إثر فوز بورتو 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي والتي شهدت أول هزيمة لبنفيكا منذ سبتمبر الماضي.

    ورغم المشكلات التي يعاني منها تشيلسي في ظل تأكد غياب إدين هازارد لإصابته في عضلات الفخذ واحتمالات غياب قائده جون تيري بسبب إصابة في الكاحل ، حذر جيسوس لاعبيه من الإفراط في الثقة واعتبار أن الفوز على تشيلسي بات هدفا يسهل تحقيقه.

    وأكد جيسوس أن خطورة تشيلسي تكمن في قوته الهجومية ، موضحا أن الفريق بات أخطر هجوميا تحت قيادة مديره الفني الأسباني رافاييل بينيتيز مما كان عليه الحال تحت قيادة مدربه السابق الإيطالي روبرتو دي ماتيو.

    على الجانب الآخر ، يأتي النهائي الأوروبي بمثابة طوق النجاة لتشيلسي ودرعا قويا لبينيتيز في مواجهة الانتقادات التي طالته ولا تزال منذ أن تولى تدريب تشيلسي خلفا لدي ماتيو.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو