مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 مايو 2013

أحمد خيري ما حققه الإسماعيلي هذا الموسم انجاز ولم أوقع لأي نادي بعد

صورة ارشيفية - أحمد خيري









يري أحمد خيري لاعب وسط الاسماعيلي أن ما حققة ناديه خلال البطولات المختلفة هذا الموسم يعد "إنجازا" نظرا للظروف الصعبة التي تواجه الفريق، مشيرا في الوقت ذاته إلي أنه لم يقم بالتوقيع لأي نادي بعد.
وكان الإسماعيلي قد خرج من نصف نهائي كأس الأندية العربية، بجانب التأهل لدور الـ16 الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية، وإقترابه من التأهل للدورة الرباعية لتحديد الفائز بلقب الدوري المصري هذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني في مجموعته.
وتحدث خيري في تصريحاته الخاصة kora-ontv.com "ما حققه الاسماعيلي هذا الموسم يعد انجازا، هناك نجوم رحلت عن الفريق لكن في النهاية حققنا العديد من الانتصارات".
وتابع "حتي الأن لم أقم بالتوقيع لأي نادي في مصر، الأولوية للإسماعيلي حال تم تلبية رغباتي، لو لم يحدث بالتأكيد سأنظر للعروض المقدمه الي لاختيار الافضيل لي".
وكانت تقارير قد أشارت الي قيام اللاعب بالاتفاق مع مسئولي النادي الأهلي علي الانتقال لصفوف الفريق بداية الموسم المقبل خاصة أن عقده مع الإسماعيلي ينتهي بنهاية هذا الموسم.
وإختتم خيري تصريحاته قائلا "أتمني أن اكون عنصر من العناصر المتواجده في منتخب مصر الفترة المقبلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو