مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 11 مايو 2013

جورج من الطبيعي أن يفضل عمر جمال أهلي طرابلس عن الزمالك


صورة ارشيفية - عمر جمال








أكد عبدالله جورج المسئول عن التعاقدات بنادي الزمالكبأنه عرض اهلي طرابلس الليبي فاق العرض المقدم من النادي الأبيض "بثلاثة" أضعاف، وبالتالي من الطبيعي أن يوافق اللاعب عليه.
وكان عمر جمال لاعب الاسماعيلي قد فضل الانتقال لصفوف نادي أهلي طرابلس الليبي بدلا من الزمالك.
وأشار جورج في تصريحات تلفزيونية " الحقيقة أن المقابل المادي الذي قدم للاعب من النادي الليبي يفوق بثلاثة أضعاف المقابل الذي قمنا بعرضه عليه وهذا ما جعل المفاوضات لم تنتهي بنجاح".
يذكر أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي قد وقع مؤخرا علي عقود قيادته لنادي أهلي طرابلس الليبي فنيا الموسم المقبل.
وحول التجديد لأحمد جعفر أجاب "المسئول عن ملف تجديد عقد أحمد جعفر هما حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي وأيمن يونس عضو لجنة الكرة وليس أنا لأننا رافض التعامل مع وكيله تامر النحاس ولا يوجد أي جديد في الأمر".
وتابع "كل ما يثار في وسائل الإعلام المختلفة عن وجود عروض رسمية للاعب محمود عبدالرازق شيكابالا ليس له أي أساس من الصحة فلم يصلنا أي عرض رسمي له".
وأتم "الزمالك يمر حالياً بأزمة مالية طاحنة مثله مثل باقي الأندية الجماهيرية".  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو