مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 11 مايو 2013

إبراهيم سعيد ديفيد مويس جوزيه انجلترا ووضعنى فى مرتبة روني


ابراهيم سعيد بقميص ايفرتون



يرى إبراهيم سعيد لاعب إيفرتون السابق أن أسلوب ديفيد مويس المدير الجديد لمانشستر يونايتد يتشابه مع مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلي.
وانضم ابراهيم سعيد فى يناير 2003 إلى إيفرتون  ليلعب تحت قيادة مويس ليكون أول لاعب مصرى ينضم إلى نادي إنجليزي قبل ان تنتهى إعارته فى شهر أبريل من نفس العام لأسباب خاصة.
وعلق ابراهيم سعيد على مويس خلال إتصال هاتفي مع Yallakora.com :" مويس مدرب رائع على المستوى التكتيكي واسلوبه يتشابه مع مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى مع فارق المستوى الذى درب فيه كلا المدربان ".
وأضاف سعيد :" مويس بارع فى التكتيك وقراءة المباريات والإستحواذ على منتصف الملعب وله قدرة ورؤية فى انتقاء المواهب ويعشق اللاعب المقاتل بالإضافة إلى انه شخصية رائعة".
وعن أهم المواقف التى جمعته بمويس رد سعيد :" لقد كان دائماً يشيد بإمكاناتى ويضعنى فى مرتبة المواهب والتى كان ابرزها فى هذا الوقت واين روني نجم مانشستر يونايتد الحالي واعتبره من المدربين الذين اكتشفوني ".
واتبع :" رونى والنيجيرى جوزيف يوبو كانا من اقرب اللاعبين لي فى فترة تواجدى فى ايفرتون وابرز من كان يوليهم مويس بالرعاية".
وأنهى ابراهيم سعيد حديثه وقال :" لست متأكد من نجاح مويس مع مانشستر ولكنى اتمنى له النجاح فى مهمته الجديدة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو