مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 11 مايو 2013

كيليني مدافع يوفنتوس كونتي هو مهندس الانتصارات






أكد جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس والمنتخب الايطالي ان ناديه يستحق لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي مؤكداً ان السمة الاساسية للفريق كانت الروح القتالية العالية وعدم الاستسلام خصوصاً بعد الخسارة الاولى على يد الانتر التي اوقفت مسيرة عامين من الانتصارات والتي ايقظت الفريق وجعلته يدرك انه قد يخسر اللقب ما لم يأخذ الامور بجدية.

وقال كيليني لشبكة سكاي سبورت " انه امر رائع ان تفوز باللقب للموسم الثاني على التوالي ، انه تتويج لمجهود كبير قمنا به ، شعور لا يوصف يجعلك تنسى تعب الموسم بأكمله ".

واضاف كيليني " القتال كان السمة الاساسية التي غلبت علينا طوال الموسم ، حتى امام بايرن ميونخ والذي يعد اقوى فريق اوربي حالياً كنا نلعب بقتاليه ، الخسارة من الانتر في نوفمبر الماضي بعد عامين من الانتصارات جعلتنا نستيقظ وندرك ان اللقب قد يضيع لو لم نأخذ الامور بجدية ".

واستمر المدافع في حديثه قائلاً " لقد كنا نخشى ان يؤثر مشوارنا الاوربي على النتائج المحليه مع ضغط المباريات ولكننا حاولنا الحفاظ على تركيزنا قدر المستطاع وهو ما تحقق بالفعل ".

وعن المدرب كونتي قال كيليني " نحتاجه للاستمرار معنا لسنوات ، فهو المهندس  الذي خطط لهذا النجاح ، ومعه قادرون على الوصول لما هو ابعد من ذلك ".

واضاف كونتي " امل ايضاً ان يعود سيموني بيبي الموسم المقبل ، لقد افتقدناه كثيراً هذا الموسم بسبب الاصابات ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو