مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

الزمالك يتخطى المقاولون ويلحق بالاهلي الى دورى التتويج







لحق الزمالك بالأهلى وتأهل لدورى التتويج عقب فوزه الصعب والباهت على المقاولون العرب بهدف دون مقابل فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوى بالجولة الـ 14 من المجموعة الثانية بالدورى.

ورفع الرزمالك رصيده الى النقطة 33 ليتأكد تأهله الى الدور النهائى من المسابقة المحلية المقامة بنظام المجموعتين بشكل استثنائى.

ويدين الزمالك بالفضل للبوركينى عبد الله سيسيه صاحب الهدف الوحيد فى الدقيقة 78 من رأسية.

بداية قوية من الزمالك

بدأ الزمالك الشوط بهجوم مكثف معتمداً على اكتمال صفوفه بعودة إبراهيم صلاح وعمر جابر من الإصابة التى ابعدتهم عن مباراة بتروجت الأخيرة.

لاحت الفرصة الأولى للزمالك فى الدقائق الاولى من رأسية عبد الله سيسيه نجح العقباوى فى التصدى لها.

سيطر الزمالك على مجريات الشوط بفضل تراجع لاعبى المقاولون للدفاع بالاضافة الى الزيادة العديدة فى وسط ملعب المقاولون من جانب الزمالك.

المقاولون يدخل المباراة

بعد مرور 20 دقيقة نجح المقاولون فى إستعادة السيطرة على وسط الملعب ومبادلة الزمالك الهجوم بفضل تقدم باسم على من الجهة اليمنى وصنع أكثر من فرصة خطيرة كادت ان تعطى ابناء محمد رضوان التقدم.

عاب الزمالك خلال الشوط التمريرات الخاطئة الكثيرة والتى منحت المقاولون الافضلية فى بعض الاوقات بالاضافة الى الانانية فى انهاء الهجمات خاصة من محمد ابرايهم الذى فقد افضل ميزة له وهى التمرير فى قلب دفاعت الخصم.

فى المقابل زادت ثقة لاعبى المقاولون بمرور الوقت خاصة وان الدفاع نجح فى افشال كل هجمات الزمالك.

شوط ثانى وهدف الفوز

شهد الشوط الثانى بداية هجومية من الزمالك وكان ان يسجل لولا براعة العقباوى فى حين اعتمد المقاولون على الدفاع من البداية واستغنى عن الهجمات المرتدة.

حاول البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق زيادة الحماس الهجومى بالدفع باحمد عيد بدلاً من صبرى رحيل بالاضافة الى الدفع حازم امام بدلا من عمر جابر.

زادت الخطورة البيضاء وتألق العقباوى فى اكثر من فرصة لتشهد الدقيقة 78 انفراجة بتسجيل عبد الله سيسيه هدف اللقاء الوحيد من رأسية اخطأ العقباوى فى تقديرها.

عقب الهدف حاول المقاولون مبادلة الزمالك الهجمات واندفعوا نحو مرمى وكاد موسى كبيرو ان يدرك التعادل من خطأ دفاعى انقذها عبد الواحد السيد.

مرت الدقائق الاخيرة بهجوم من المقاولون وهجمات مرتدة من الزمالك سجل منها سيسيه الهدف الثانى للزمالك الا ان حكم المباراة محمد فاروق الغاه بداعى التسلل لتنتهى المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو