مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 13 مايو 2013

قناوي مع يوسف أصبحنا نلعب بنفس مفتوحة وبدون خوف



أكد أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي الأهلي أن أداء الأهلي اختلاف تماما مع تولي محمد يوسف مهمة تدريب النادي الأهلي حيث أصبح اللاعبين أكثر قربا وتحابا بين بعضهم عما قبل مشيرا إلي أن قناوي أضاف الكثير للأهلي. 

أضاف قناوي في تصريحات لمراسل kora-ontv.com أن الفريق أصبح يلعب "بنفس مفتوحة" عما قبل في عصر البدري حيث أستطاع محمد يوسف أخراج ما بداخلنا وهو ما يظهر داخل الملعب بحالة الحب بين اللاعبين بأنه يتسابقون لتقديم التهاني لبعضهم بعد الأهداف. 

أشار الظهير الأيسر للأهلي إلي أنه علي المستوي الشخصي أستطاع يوسف التعامل معه بطريقة مختلفة حيث أظهر قناوي مع يوسف مهاراته وأصبح قادر علي التصويب دون خوف أو إرهاب كما يتم قبل ذلك وذلك بسبب الرعب الذي يعيشه الجميع من إهدار الكرة. 

أضاف قناوي أنه الآن أصبح يصوب الضربات الحرة بطريقة جيدة وأصبح يمتلك القدرة والمهارة من المرور من علي الخط وإرسال العرضيات مؤكدا أن هذا كله بسبب تعامل محمد يوسف بطريقة نفسية رائعة جعلته يلعب الكرة دون خوف. 

يذكر أن أحمد شديد قناوي أحرز هدفا رائعا من ضربة حرة غير مباشرة في لقاء تليفونات بني سويف ومنعت العارضة هدفا مماثلا له في لقاء حرس الحدود الذي أنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو