مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 11 مايو 2013

200 مشجع ينتظرون ريال مدريد في برشلونة





وصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني اليوم إلى مدينة برشلونة، حيث كان في استقبالها أكثر من 200 من أنصار النادي الملكي قبل مواجهة إسبانيول في اطار منافسات الجولة ال35 من الدوري الإسباني، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.



وتوقف لاعبو ريال مدريد لتوقيع أوتوجرافات لجماهيره الوفية، التي جاءت لتؤازره رغم ضياع لقب الليجا، والتوتر الذي يحيط علاقة مشجعي الملكي بالمدير الفني جوزيه مورينيو.



ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم وتركيزه منصب على لقاء أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن شارف برشلونة على حسم اللقب، حيث يحتاج إلى نقطتين فقط للتويج بالليجا.



وتمر علاقة جماهير ريال مدريد وبعض لاعبيه بحالة من التوتر مع الجهاز الفني، وتحديدا مورينيو، إثر التصريحات النارية التي أدلى بها البرتغالي مؤخرا.



كان مورينيو قد هاجم حارس ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس، الملقب ب"القديس" بعد أن أجلسه احتياطيا.



وأكد مورينيو أن دييجو لوبيز سيظل حارسا أساسيا للريال طوال فترة تدريبه للفريق، ولم يخف إعجابه به أكثر من قائد الفريق وحارسه العملاق إيكر كاسياس.



وصرح مورينيو "أود توضيح رسالتي لكي يفهمها ويعيها الجميع، وهي أنني لدي مسئوليات بصفتي مدربا لفريق كرة قدم، مثل اختيار من سيلعب. وأنا لا أقدم على ذلك دون تفكير وتحليل ودراسة لقراراتي لساعات طويلة، ومشاهدة المباريات لمحاولة الوصول لقرار وفقا لرؤيتي. وبالنسبة لي أنا يروق لي أداء دييجو لوبيز كحارس مرمى أكثر من إيكر كاسياس".



ولم يتوقف عند هذا الحد، حيث طالت تصريحات مورينيو النارية مواطنه ولاعب ريال مدريد بيبي، بعد أن خرج دفاعا عن كاسياس.



فقد أكد مورينيو على أن "مشكلته (بيبي) تكمن في اسم فحسب وهو رافائيل فاران"، مضيفا أن بيبي يشعر ب"الإحباط بعد أن أطاح به شاب عمره 19 عاما" في إشارة إلى المدافع الفرنسي فاران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو