مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 22 يناير 2014

مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر 22-1-2014 كأس إيطاليا AC Milan vs Udinese Online

مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر 22-1-2014
موعد مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر 22-1-2014
مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر 22-1-2014 على بي أن سبورت AC Milan vs Udinese
مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي اون لاين 22-1-2014
اهداف مباراة ميلان وأودينيزي 22-1-2014

  VS   


ربع النهائي
المعلق : محمد بركات




تذاع المباراة على قنوات 

beIN SPORTS3
beIN SPORTS HD 3



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا


مشاهدة ممتعة




انتهت المباراة 

هناك 6 تعليقات:

  1. نجح فريق أودينيزي في تحقيق فوز غالي على حساب ضيفه إنتر ميلان بهدف نظيف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب كومنولي فيريولي ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم .

    ردحذف
  2. وأنهى فريق أودينيزي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب النيرتزوري ، حمل توقيع المهاجم البرازيلي مايكوسويل في الدقيقة 32 من عمر المباراة .

    ردحذف
  3. وفي الشوط الثاني ، رغم الفرص العديدة التي سنحت لكل من الفريقين ، وبالأخص للنيرتزوري الذي بحث عن هدف التعديل ومن ثم تسجيل هدف الفوز ، ولكن النتيجة بقيت على حالها حتى النهاية بتفوق أودينيزي بهدف نظيف على حساب إنتر ميلان .

    ردحذف
  4. ليحجز فريق أودينيزي مقعداً في دور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بعد أن أطاح بإنتر ميلان ، وينضم بذلك إلى ركب المتأهلين لربع النهائي مع يوفنتوس وفيورنتينا .

    ردحذف
  5. سوبر ماريو يرى أمور متشابهة بين سيدورف والمو !

    استفاض مهاجم ميلان "ماريو بالوتيلي" في مدح مدربه الجديد "كلارنس سيدورف" الذي تولى المهمة بعد إقالة المدرب السابق "ماسيميليانو أليجري"، ووضعه في مقارنة مع المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، وذلك لاعتقاده بأن هناك أمور متشابهة بينهما.

    ردحذف
  6. سيدورف الذي قضى عشرة أعوام داخل "سان سييرو" وتحديداً منذ عام 2002 وحتى عام 2012، تولى مسؤولية الفريق بعد سلسلة من النتائج "الكارثية" تحت قيادة أليجري التي كان آخرها السقوط أمام الوافد الجديد على السيري آ "ساسولو" برباعية مقابل ثلاث، الأمر الذي دفع الإدارة لإقالة أليجري واستقطاب أحد النجوم السابقين لينتشل الفريق من براثن الضياع وقبل فوات الأوان.

    صاحب الـ38 عاماً، بدأ مهمته بالفوز على فيرونا أول أمس الأحد بهدف نظيف حمل توقيع سوبر ماريو من ركلة جزاء نفذها بنجاح قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، ليحصل على دعم جماهير ميلان التي تُمني النفس بتصحيح أوضاع فريقها الذي يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة وبفارق 29 نقطة عن المتصدر "اليوفي".

    من جانبه قال بالوتيلي في رده حول رأيه في تعيين سيدورف على رأس الجهاز الفني "رأيت في كلارنس سيدورف رغبة في الفوز مثل رغبة مورينيو تماماً".

    وسيكون سيدورف على موعد مع اختباره الثاني مساء غد الأربعاء عندما يستضيف أودينيزي في إطار مباريات الدور ربع النهائي لكوبا إيطاليا.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو