مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 يناير 2014

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال مدريد بث مباشر 18-1-2014 الدوري الأسباني Real Betis vs Real Madrid La Liga

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال مدريد بث مباشر 18-1-2014
موعد مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال مدريد بث مباشر 18-1-2014
مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال مدريد بث مباشر 18-1-2014 على بي أن سبورت Real Betis vs Real Madrid
مشاهدة مباراة ريال بيتيس وريال مدريد اون لاين 18-1-2014
اهداف مباراة ريال بيتيس وريال مدريد 18-1-2014


  VS  


الأسبوع: 20
 ستاد بينتو فيامارين
 11°C
تعليق : عصام الشوالي - يوسف سيف
مباراة إياب

1:2نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

beIN SPORTS 2
beIN SPORTS HD 2


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة



انتهت المباراة 


هناك 5 تعليقات:

  1. يبحث ريال مدريد عن انتصار جديد عندما يواجه مضيفه ريال بيتيس فى الأسبوع الـ20 من منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، ويسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو لرفع غلته من الأهداف هذا الموسم بالتسجيل فى مرمى بيتيس، بعد وصوله للهدف 30 فى جميع البطولات حتى الآن، وكان اللاعب البرتغالى بطل الكرة الذهبية لعام 2013، قد احتفل بتتويجه بالجائزة بإحرازه هدفًا فى فوز فريقه على أوساسونا (2-0) ببطولة كأس ملك إسبانيا.

    ردحذف
  2. ويفتقد الريال فى هذه المباراة جهود مدافعه الفرنسى الشاب رافاييل فاران، بينما يعود الثنائى تشابى ألونسو والويلزى جاريث بيل للمشاركة بعد تعافيهما من الإصابة.

    ويعتبر الفوز مهما بالنسبة للريال من أجل الاستمرار بتقليص الفارق مع منافسيه برشلونة وأتليتيكو مدريد فى صدارة الليجا، حيث استغل الفريق الملكى تعادلهما فى المباراة التى جمعتهما مطلع الأسبوع الماضى، وقلص الفارق معهما إلى 3 نقاط فقط، بعد فوزه على إسبانيول، بهدف دون رد.

    ويلعب اليوم أيضًا، إلتش مع رايو فاليكانو وغرناطة مع أوساسونا وإسبانيول مع سيلتا فيجو.

    ردحذف
  3. يعتزم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواصلة احتفالاته بالكرة الذهبية التي أحرزها قبل أيام ، كأفضل لاعب في العالم 2013 ، من خلال الفوز بعد غد السبت مع فريقه ريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس في المرحلة العشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

    وتوج رونالدو مهاجم الريال بجائزة الكرة الذهبية يوم الاثنين الماضي متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني.

    ردحذف
  4. وبدأ اللاعب الاحتفال بالجائزة من خلال الهدف الذي سجله مساء أمس الأربعاء ليقود بايرن للفوز 2/صفر على مضيفه أوساسونا في إياب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك أسبانيا ليحجز الفريق مكانه في دور الثمانية للبطولة.

    ولكن رونالدو يحلم باحتفال أكبر مع فريقه بالجائزة عندما يحل ضيفا على ريال بيتيس متذيل جدول الدوري الأسباني.

    وقال رونالدو "كان أسبوعا رائعا بالنسبة لي. كل شيء يبدو أنه يسير للأفضل".

    ردحذف
  5. وفي المقابل ، يخوض بيتيس المباراة بمعنويات سيئة بعدما خسر صفر/2 أمس الأربعاء أمام مضيفه أتلتيك بلباو في غياب دور الستة عشر للكأس وودع البطولة بالهزيمة 1-2 في مجموع المباراتين.

    وقال خافيير ماتيا لاعب خط وسط بيتيس "والآن ، بعدما ضاع منا الأمل في الكأس ، نركز كل جهودنا في الدوري.. موقفنا معقد ويجب أن تتغير الأمور سريعا بداية من مباراة السبت أمام ريال مدريد.. نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولكن يتعين علينا أن نخوضها بتفكير إيجابي".

    ويفتقد الريال في هذه المباراة جهود مدافعه الفرنسي الشاب رافاييل فاران للغابة بينما تعافى زميلاه تشابي ألونسو والويلزي جاريث بيل ويستطيعان المشاركة مع الفريق.

    ويحتل الريال المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 47 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط خلف فرسي القمة برشلونة وريال مدريد ويمكنه اقتسام الصدارة مؤقتا معهما إذا فاز بعد غد انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة حيث يحل برشلونة ضيفا على ليفانتي يوم الاحد المقبل ويستضيف أتلتيكو فريق أشبيلية في اليوم نفسه.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو