مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 18 يناير 2014

مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام بث مباشر 18-1-2014 الدوري الإنجليزي Arsenal vs Fulham Live

مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام بث مباشر 18-1-2014
موعد مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام بث مباشر 18-1-2014
مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام بث مباشر 18-1-2014 على بي أن سبورت Arsenal vs Fulham
مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام اون لاين 18-1-2014
اهداف مباراة آرسنال وفولهام 18-1-2014

  VS  


الأسبوع: 22
 ملعب الإمارات
 8°C
المعلق : علي سعيد الكعبي
مباراة إياب

3:1نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

beIN SPORTS 1
beIN SPORTS HD 1


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

انتهت المباراة 




هناك 6 تعليقات:

  1. تقام اليوم السبت، 7 مواجهات ضمن منافسات الأسبوع الـ22 ببطولة البريميرليج، ولعل أبرز المواجهات لقاء أرسنال "المتصدر" مع فولهام، حيث يسعى المدفعجية بقيادة المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على موقعه على قمة البريميرليج.

    ردحذف
  2. ورغم أن أرسنال تعثر فى جميع المنافسات فى الفترة بين ديسمبر وفبراير الماضى، إلا أن التشكيلة الحالية تبدو أكثر صلابة، وتتمتع بثقة أكبر وكانت سببًا فى مواصلة تربعه على قمة البريميرليج برصيد 48 نقطة.

    فى المقابل، يخوض فولهام صاحب المركز الـ16 بجدول المسابقة برصيد 19 نقطة، معركة اليوم من أجل الفوز وتحسين وضعه فى جدول البريميرليج لتجنب الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "شامبيون شيب"، ويتسلح فولهام بالمعنويات المرتفعة بعد فوزه الأخير على نوريتش سيتى، الثلاثاء الماضى، فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

    ردحذف
  3. يخوض آرسنال مهمة سهلة نسبياً عندما يستضيف جاره في المدينة "فولهام" في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره فينجر ورجاله بفارق نقطة يتيمة عن الوصيف "مان سيتي" صاحب العروض الخيالية في الأسابيع الأخيرة.

    ردحذف
  4. رد آرسنال الصاع صاعين لأستون فيلا وهزمه على ملعبه "الفيلا بارك" ووسط أنصاره في ختام الجولة الماضية بنتيجة 2-1، ليثأر جيرو ورفاقه من هزيمتهم أمام نفس المنافس الذي قهرهم على ملعب الإمارات بثلاثية مقابل هدف في افتتاح الموسم، غير أن هذا الانتصار كان الخامس على التوالي للفريق في مختلف المسابقات والرابع على التوالي في البريميير ليج.

    ردحذف
  5. ويبقى أهم ما في الانتصار على أستون فيلا، أنه أعاد الفريق للصدارة التي تناوب عليها تشيلسي ومان سيتي يومي السبت والأحد الماضيين، فبداية التهديد جاءت بعد فوز أسود غرب لندن على نمور هال سيتي بثنائية نظيفة، قبل أن يأتي موعد فوز الأثرياء على جيوش المدينة –نيوكاسل- بنفس النتيجة، ما تسبب في تراجع أصحاب الجزء الأحمر من شمال لندن إلى المركز الثالث إلى أن استردوا القمة مساء الاثنين بعد حسم موقعة الفيلا بارك بشق الأنفس.

    ردحذف
  6. لا جديد يُذكر ولا قديم يُعاد، فحتى بعد إقالة المدرب الهولندي "مارتن يول" وتعيين مواطنه "ريني ميلينست" الذي عمل من قبل كمساعد لأسطورة المدربين "سير أليكس فيرجسون"، لم تستقر الأوضاع وهناك تذبذب واضح على مستوى الأداء والنتائج، وهذا قد يُكلف المدرب المؤقت خسارة منصبه إذا لم تتحسن النتائج وهرب محاربو الكوتيجرز من المنطقة السوداء في جدول الترتيب العام.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو