مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 17 يناير 2014

مشاهدة مباراة العروبة والفتح بث مباشر 17-1-2014 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين Al-Orubah vs Al Fateh Live

مشاهدة مباراة العروبة والفتح بث مباشر 17-1-2014
موعد مشاهدة مباراة العروبة والفتح بث مباشر 17-1-2014
مشاهدة مباراة العروبة والفتح بث مباشر 17-1-2014 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين Al-Orubah vs Al Fateh
مشاهدة مباراة العروبة والفتح اون لاين 17-1-2014
اهداف مباراة العروبة والفتح 17-1-2014


  VS  


الأسبوع: 18
مباراة إياب

0:0نتيجة مباراة الذهاب




سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


انتهت المباراة

هناك 6 تعليقات:

  1. أكد التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح ان التعاقد مع لاعب الصفاء اللبناني محمد حيدر بعد انتهاء اعارته للاتحاد كان خياره الأول لدعم صفوف الفريق بمحترف أسيوي قبل خوض مباريات دوري أبطال آسيا ".

    ردحذف
  2. وقال الجبال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مواجهة العروبة بعد غد في الجولة ال 18 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين: لا أشيع سراً اذا قلت بأن حيدر كان الخيار الأول بالنسبة لي لكسب خدماته وتدعيم صفوف الفريق به في فترة الانتقالات الشتوية، لأننا كنا بحاجة الى لاعب قريب من الدوري السعودي ومتأقلم على الاجواء السعودية ،وينسجم بشكل سريع مع بقية لاعبي الفتح.

    ردحذف
  3. وشدد الجبال على صعوبة مواجهة فريقه امام العروبة ،وقال قبل المغادرة الى الرياض : سنواجه فريق صعب على أرضه وبين جماهيره، ونعرف جيداً النتائج الايجابية التي يحققها العروبة على ملعبه .

    ردحذف
  4. وعن تخوفه من سوء أرضية ملعب العروبة ، قال الجبال :لعبنا في ملاعب مختلفة ومشابهه لملعب العروبة ، ولم نعتد أبداً تقديم الاعذار والمبررات قبل أو بعد المباريات فلم نشتك من سوء أرضية الملعب من قبل، او من الانارة او اي عوامل اخرى، وكل تركيزي منصب على تجهيز الفريق بالشكل الامثل الذي يخول له الفوز في المباراة.

    ردحذف
  5. وتابع الجبال في هذا الصدد :سوء ارضية ملعب العروبة سيكون عامل مؤثر على الفريقين وليس على فريقي فقط ، ودائماً ما نبعد اللاعبين عن مثل هذه العوامل ونطالبهم باللعب وتقديم كل ما لديهم مهما كانت الظروف.

    ردحذف
  6. واوضح مدرب الفتح: ندرك أهمية الفوز في هذه المباراة تحديداً ، والمباريات المقبلة لنبتعد عن دائرة الخطر، والاقتراب من المركز الذي نطمح لتحقيقه .

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو