مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الخميس، 16 يناير 2014

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر 16-1-2014 دوري عبداللطيف جميل السعودي AlHilal vs Al Ahli

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر 16-1-2014
موعد مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر 16-1-2014
مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر 16-1-2014 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين AlHilal vs Al Ahli
مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اون لاين 16-1-2014
اهداف مباراة الهلال والأهلي 16-1-2014

 VS   


الأسبوع: 18
مباراة إياب

1:1نتيجة مباراة الذهاب


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

السعودية الرياضية 1




انتهت المباراة 

هناك 6 تعليقات:

  1. شدد عبدالله المعيوف, حارس مرمى فريق أهلي جدة السعودي, على ضررة التركيز الشديد في مباراة الهلال المقرر إقامتها اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الـ18 ، لدوري عبداللطيف جميل.

    ردحذف
  2. وأكد المعيوف ، في تصريحات لصحيفة "عكاظ" ، ان مباريات الهلال والأهلي ، دوماً ما تشهد ندية وإثارة بين الفريقين ، مطالباً زملائه ببذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز.

    ردحذف
  3. وأشار حارس الأهلي ، إلى ان العامل الحاسم في مباراة اليوم ، هو حسن إستغلال الفرص أمام مرمى المنافس ، من أجل تحقيق الفوز.
    وأوضح المعيوف ، ان لاعبي الأهلي تعاهدوا على تحقيق الفوز في لقاء اليوم ، وبذل قصارى جهدهم من أجل إسعاد جماهيرهم.

    ردحذف
  4. أشاد الناقد الرياضي المعروف سعود الصرامي برئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي وبما يقوم به داخل القلعة النصراوية ، مؤكداً على أنه يعتبر الشيء الأفضل في العالمي وسيجدد فترة رئاسته لأربع سنوات قادمة .

    وقال الصرامي في تصريحات إذاعية : " الأمير فصيل بن تركي رئيس القلعة النصراوية يعتبر الأفضل في نادي النصر ، ولدي بشارة للنصراويين بإن (كحيلان ) سيجدد فترة رئاسته لأربع سنوات قادمة " .

    وأضاف : " الأمير فيصل بن تركي لديه كفاءة إداريه ممتازة ، ويتطور من فترة لفترة ويستفيد من أخطائه " .

    وعن مباراة الهلال والأهلي : " الأهلي سيقدم غداً الخميس مباراة للتاريخ أمام الهلال ، وأتوقع فوز الراقي على الزعيم " .

    وتابع : " لن يتأثر الهلال بأي إصابه إلا إذا كانت الإصابات لتياجو نيفيز أو ناصر الشمراني فهما مؤثرين إذا غابوا " .

    وإختتم الصرامي تصريحاته ، قائلاً : " نادي الشعلة يعاني من مفاوضات الأندية الغنية للاعبيها ومدربه ، ونطالب الأمير نواف بن فيصل بالتدخل للمحافظه على مكتسباته ".

    ردحذف
  5. تحظى مباراة الهلال والأهلي باهتمام خاص بين مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي ستنطلق غداً الخميس بأربع مباريات ، وتختتم الجمعة بثلاث أخريات ، باعتبارها واحدة من القمم الكروية والكلاسيكية في المسابقة ، وزاد من اهميتها حاجة الفريقين لنقاطها الثلاث ، ليكمل بهم كل منهما مشواره ، وإن اختلفت الأهداف .

    وكذلك ستكون الجماهير على موعد آخر بإثارة في مباراة الشعلة مع النصر ، أججها انتفاضة الشعلة في المباريات الأخيرة ، مما يجعلها تشكل تهديدا على رحلة المتصدر إلى مدينة الخرج.

    في الرياض سيجد الهلال الذي خسر نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة ، في الجولة الماضية ، بتعادل بشق الانفس مع اتحاد جدة ، اتسع الفارق على اثرها بينه وبين النصر المتصدر إلى ست نقاط.

    لكن سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال ، رفض أن يرمي المنديل ، وشدد على أن المشوار مازال طويلا ، والدوري لم ينته بعد .

    ردحذف
  6. وستشهد مباراة الهلال أول ظهور للبرازيلي أوليفيرا ، احدث صفقات الفريق ، ومعه لاعب الفيصلي السابق عبد الله المطيري.

    يتساوى الأهلي مع التعاون في رصيد النقاط ، ولكل منهما 27 نقطة ، وترجح الأهداف كفة الأهلي ليحتل المركز الثالث .

    وفي المباراة الثانية ، يدرك البرتغالي ماكيدا أن مهمته غداً أمام المتصدر ستختلف عن المواجهات الثلاث الأخيرة ، والتي حقق فيها الفريق مفاجأة بكل المقاييس عندما فاز في مبارياته الثلاث على التوالي ، جعلت من الشعلة فريقا مخيفا ، يفرض احترامه على المنافسين.

    ويمثل المغربي حسن الطير القوة الهجومية الضاربة بالفريق ، لكنه قد يفقد بعضاً من تركيزه في هذه الجولة ، بعد ما وجد نفسه في بؤرة الاهتمام الإعلامي ، بعد ان كان محل اهتمام الاهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية ، وإعلان اللاعب صراحة عن رغبته في الانضمام للأهلي .

    رغم ذلك سيحاول ماكيدا استغلال الحالة النفسية التي يعيشها الفريق ، بفضل جرعة الثقة التي حصل عليها الفريق بفضل الانتصارات المتولية ، وسيحافظ على التوازن الدفاعي والهجومي.

    الشعلة قفز إلى المركز الثامن ، بعد ان رفع رصيده إلى 20 نقطة.
    في المقابل يعي الاورجوياني كارينيو مدرب النصر مباراة الشعلة لن تكون نزهة لفريقه ، بل ستكون رحلة محفوفة بالمخاطرإذا لم يحسن التعامل معها من البداية للنهاية، كما انه يدرك ان أي نقطة سيفقدها الفريق سيكون ثمنها غاليا .

    يخوض النصر مباراة الشعلة بكامل قوته الفنية ، باستثناء السهلاوي الذي يتعافى من إصابة من لحقت به مؤخرا ، وأبعدته عن مباراة الرائد الماضية ، لكن الفريق يملك أسلحة هجومية رائعة ، عززها انضمام العماني عماد الحوسني الذي احرز هدفين في المباراتين التين خاضهما مع الفريق منذ تسجيله ، بالإضافة على وجود البرازيلي إيلتون و حسن الراهب.

    وسيحافظ كارينيو على قوته الضاربة في وسط الملعب ، بوجود محمد نور ويحيى الشهري وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي ، ومعهما الظهيران حسين عبد الغني في اليسار وخالد الغامدي في اليمين . ، جوارهما كمدافعين محمد حسين وعمر هوساوي ومن خلفهم عبد الله العنزي في الحراسة.

    النصر يتصدر لائحة الترتيب ب 45 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن الهلال صحاب المركز الثاني .
    وفي اليوم نفسه أيضا يحل اتحاد جدة ضيفا على التعاون صاحب المستويات الرائعة في المسابقة حتى الآن ، حيث يعتمد الفريق على مجموعة متجانسة من اللاعبين، ونجح مدربهم الجزائري توفيق روابحة في خلق انسجام فيما بينهم.

    ونجح الفريق في الجولة الماضية امام الاتفاق في تحويل تاخره بثلاثة اهداف إلى تعادل بطعم الفوز ، وقد استعاد الفريق هدافه الخطير ايفولو وإلى جواره بدر الخراشي ومعهما المدافع الأردني هادي أبوهشهش.

    فيما سيكون لاعبو اتحاد جدة ( الشباب ) منتشين بأدائهم اما الهلال في الجولة الماضية ، بعد ان نجحوا في إحراج الهلال بكامل نجومه ، في مباراة كانوا الأقرب فيها إلى النقاط الثلاث.

    سيخوض الاتحاد لأول مرة في هذه المباراة تحت قيادة مدربه الجديد الأورجوياني خوان فيرزيري ، وقد يدفع بمواطنه الجديد رودريجز ، مع الاعتماد على مختار فلاتة وفهد المولد في الامام ومعهما في الوسط البرازيلي جوبسون .

    وتختم مباريات الغد بمباراة الاتفاق مع نجران ، وهي مواجهة متكافئة إلى حد ما ، حيث يحتل الاتفاق المركز التاسع بعشرين نقطة ، ويقع نجران الذي سيلعب مباراته تحت قيادة مدربه السوري نذار محروس بعد إقالة المقدوني جوكيكا ، المركز الحادي عشر بست عشرة نقطة.

    وتختتم الجولة بثلاث مباريات يغلب عليها التكأفؤ ، حيث يستضيف الشباب المهزوز فنيا نظيره الفيصلي ، حيث يعاني الفريق الملقب بالليث من سوء نتائج في المباريات الاخيرة ، ليتراجع الفريق من المركز الثالث إلى المركز الخامس على سلم ترتيب المسابقة، بينما يحاول الفيصلي استغلال ظروف الشباب ، للهروب من المركز قبل الاخير برصيد 15 نقطة ، والدخول في منطقة الأمان قبل فوات الآوان .

    فيما يحل الفتح ضيفا على العروبة ، ويستضيف النهضة الرائد.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو