مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأحد، 12 يناير 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر 12-1-2014 الدوري الأسباني Espanyol vs Real Madrid Live

مشاهدة مباراة إسبانيول وريال مدريد بث مباشر 12-1-2014
موعد مشاهدة مباراة إسبانيول وريال مدريد بث مباشر 12-1-2014
مشاهدة مباراة إسبانيول وريال مدريد بث مباشر 12-1-2014 على بي أن سبورت Espanyol vs Real Madrid
مشاهدة مباراة إسبانيول وريال مدريد اون لاين 12-1-2014
اهداف مباراة إسبانيول وريال مدريد 12-1-2014


  VS  


الأسبوع: 19
 استاد كورنيلا البرات
 11°C
تعليق : حفيظ دراجي - علي سعيد الكعبي
مباراة ذهاب



تذاع المباراة على قنوات 

beIN SPORTS 2
beIN SPORTS HD 2



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

بى أن سبورت +2


هناك 7 تعليقات:

  1. كشفت صحيفة سبورت الكتالونية صباح اليوم السبت عن قلق كبير داخل قلوب جماهير وادارة ريال مدريد بسبب تراجع مستوى اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو.

    ردحذف
  2. وقالت الصحيفة ان رونالدو ظهر بمستوى متواضع في مباريات الريال في الفترة الأخيرة وذلك منذ عودته من الاصابة في العاشر من ديسمبر الماضي .

    ردحذف
  3. وكان كرستيانو قد تعرض لاصابة في الفخذ الأيسر يوم 23 نوفمبر في لقاء ألميريا ليعود بمستوى فني متواضع كما تقول الصحيفة الكتالونية .
    و يخشى المدرب كارلو انشيلوتي من عدم تركيز رونالدو على المباريات المتبقية من الموسم الحالي من أجل التفكير في كأس العالم 2014 في البرازيل .

    ردحذف
  4. وجاء مستوى رونالدو المتواضع في لقاء كأس الملك أمام اسبانيول ليؤكد على تراجع ثقة اللاعب البرتغالي في قدراته حيث أضاع العديد من الفرص السهلة و قلة خطورة اللاعب التى كانت في السابق ولم يقوم رونالدو بالركض كثيرا بل اكتفى بالوقوف في منطقة الجزاء ينتظر تمريرات الزملاء في الوسط .

    ردحذف
  5. وخفت تمريرات بيل وكارفخال لرونالدو في مباراة سيلتا فيجو المستوى المتواضع لرونالدو الذى بقى ينتظر هدايا الزملاء دون محاولة الذهاب نحو الكرة وايجاد حلول لفريقه مثلما كان يفعل في الماضي ليفقد كرستيانو أهم مميزاته وهى الحركة والروح القتالية والاصرار على مساعدة الفريق .

    ردحذف
  6. وتقول سبورت ان سر تراجع مستوى رونالدو قد يكون لعدم تعافي اللاعب من الاصابة بشكل كامل أو اطمئنانه للفوز بالكرة الذهبية مستغلا اصابة ميسي أو ربما التفكير في الظهور بشكل مميز في المونديال في الصيف المقبل.

    ردحذف
  7. قال الموقع الرسمي لريال مدريد ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي قرر استدعاء الشاب خيسي رودريجيز للقاء اسبانيول اليوم الأحد.
    وكانت تقارير قد توقعت غياب خيسي عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 الي 4 اسابيع عقب تعرضه للاصابة في مباراة أوساسونا في الكأس.
    وذكرت شبكة الديفنسا سنترال ان أطباء الريال أكدوا ان اصابة اللاعب بسيطة و ان بـ امكانه التواجد ضد اسبانيول والسفر الي برشلونة .
    وانضم خيسي بجانب موراتا وبنزيما وكرستيانو رونالدو في هجوم ريال مدريد للقاء مساء الأحد .
    يذكر ان خيسي سجل هدفان للريال في الليجا هذا الموسم في شباك برشلونة وفالنسيا كما سجل في الكأس في مرمي اوساسونا وسجل في شباك سان جيرمان في مباراة ودية أقيمت في الدوحة في الثاني من يناير الماضي.
    وصنع خيسي عندما شارك كبديل هدف الريال الأول لمصلحة الفرنسي كريم بنزيما في لقاء سيلتا فيجو في الدوري الجولة الماضية في السنتياجو برنابيو.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو