مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 20 يونيو 2014

مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014 في كأس العالم Germany vs Ghana

مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014
موعد مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014
مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا بث مباشر 21-6-2014 على بي أن سبورت Germany vs Ghana
مشاهدة مباراة ألمانيا وغانا اون لاين 21-6-2014
اهداف مباراة ألمانيا وغانا 21-6-2014

  VS  


الجولة: 2
 ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو
 27°C
الحكم: ساندرو ريسي ( البرازيل ) تعليق : يوسف سيف - نبيل نقشبندي
المجموعة G
المباراة رقم 28




تذاع المباراة على قنوات 


beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD
beIN SPORTS 13 HD
beIN SPORTS 1 HD FR



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 


في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا


مشاهدة ممتعة


انتهت المباراة

هناك 8 تعليقات:

  1. يرغب يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني في الاستعانة بنفس تشكيل الفريق وطريقة اللعب اللذين أحرز بهما الفوز الساحق على البرتغال بأربعة أهداف نظيفة، في ظل بحث الماكينات عن التأهل المبكر إلى دور الستة عشر في مونديال البرازيل على حساب غانا.

    ردحذف
  2. وأسفرت طريقة 4-3-3 التي انتهجها لوف عبر استخدام ثلاثة لاعبين في مركز خط الوسط المهاجم عن فوز ساحق على البرتغال الاثنين الماضي في سالفادور، ويرغب لوف في الاعتماد على الطريقة ذاتها في مواجهة غانا غدا السبت في فورتاليزا.

    ردحذف
  3. ولكن قد يضطر لوف لاجراء تغيير وحيد على قائمته إذا غاب المدافع ماتس هوميلس عن مواجهة غانا بسبب الإصابة في الفخذ، حيث قد يدفع المدرب بشكودران مصطفي مدافع سامبدوريا الإيطالي، والذي تم استدعاءه لقائمة الماكينات في اللحظات الأخيرة بعد إصابة ماركو ريوس.

    ردحذف
  4. وقد يشارك مصطفي في مركز الظهير الأيمن على أن يعود جيروم بواتنج لمركز قلب الدفاع، في المباراة التي قد تضع جيروم في مواجهة شقيقه من الأب كيفين برنس بواتنج مرة أخرى. هذا يعني أن المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه سيجلس مجددا على مقاعد البدلاء، مما يقلص فرصته في معادلة الرقم القياسي للنجم البرازيلي رونالدو كهداف تاريخي للمونديال برصيد 15 هدفا، علما بأن كلوزه سجل 14 هدفا على مدار مشاركاته السابقة في كأس العالم.

    ردحذف
  5. وعلى الأرجح سيجلس كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي على مقاعد البدلاء بجانب باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط بايرن ميونيخ.

    وقال القائد فيليب لام "4/صفر نتيجة على ما أعتقد ترد بشكل لائق على النقاش الدائر بشأن افتقاد الفريق للمهاجمين".

    وسيلعب توماس مولر مجددا منذ البداية أمام غانا بعد أن سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك البرتغال بعد أن تصدر قائمة الهدافين في مونديال جنوب افريقيا 2010، على أن يعاونه ماريو جوتزه ومسعود أوزيل.

    وسيكون سامي خضيرة وتوني كروس وفيليب لام تحت مولر وأوزيل وجوتزه، في مركز لاعب الوسط المدفع.

    ردحذف
  6. وقال لوف "توماس مولر تسبب في الكثير من الارتباك للمنتخب البرتغالي، من خلال تحركاته وليس فقط من خلال أهدافه".

    وأضاف "نتيجة لتحركاته كان هناك مساحات خالية في الدفاع البرتغالي، وبالتالي يمكن للاعبين مثل جوتزه وأوزيل أن يستغلوا هذه المساحات".

    ورغم البداية المذهلة لمونديال البرازيل يرى حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ مانويل نيوير أن "الأمور لم تجر بشكل مثالي تماما" أمام البرتغال.

    وقال نيوير "أعتقد أن بإمكاننا فقط أن نشعر برضا جزئي، عندما لعب الفريق البرتغالي بعشرة لاعبين لم نقم بكل الأمور على النحو الصحيح".

    وأضاف "لكي أكون صريحا فإن الأمور كلها سارت في مصلحتنا، فقد حصلنا على ضربة جزاء بينما نالوا هم بطاقة حمراء".

    وأشار "في الشوط الثاني ومع وجود لاعب إضافي لدينا كان بإمكاننا أن نسيطر على المباراة، ولكن على عكس ذلك سنحت بعض الفرص للمنافس".

    ردحذف
  7. وأشار "في الشوط الثاني ومع وجود لاعب إضافي لدينا كان بإمكاننا أن نسيطر على المباراة، ولكن على عكس ذلك سنحت بعض الفرص للمنافس".

    ويحتاج المنتخب الألماني إلى تغيير الواقع بعدما فاز في مباراته الأولى في عدة بطولات قبل أن يخسر المباراة الثانية، فمثلا فاز الفريق على بولندا بهدفين نظيفين في بداية مشواره في يورو 2008 ولكنه خسر في المباراة التالية أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف ثم فاز على استراليا 4/صفر في مستهل مشواره في مونديال 2010 بجنوب افريقيا ثم خسر أمام صربيا بهدف نظيف.

    وتعادل المنتخب الألماني مع ايرلندا في الجولة الثانية من مونديال 2002 بعد أن سحق المنتخب السعودي بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الأولى.

    ودعا بير ميرتيساكر مدافع ارسنال الإنجليزي زملائه في المنتخب الألماني إلى تغيير تلك الحقيقة والسعي نحو الفوز على غانا بأي ثمن.

    ردحذف
  8. ويحتاج منتخب غانا إلى تقديم أداء أفضل من ذلك الذي قدمه خلال المباراة التي خسرها أمام أمريكا 1 / 2 والثأر من هزيمته أمام ألمانيا بهدف نظيف في مونديال جنوب افريقيا. الهزيمة غدا قد تدفع المنتخب الغاني للخروج من المونديال حتى من قبل مواجهة البرتغال في 26 من الشهر الجاري.

    ومازال موقف بواتنج من المشاركة مع منتخب غانا غير واضحة بعدما قرر المدرب كويسي ابياه الابقاء عليه هو مايكل ايسيان على مقاعد البدلاء أمام أمريكا.

    وشارك بواتنج في الدقيقة 59 من مباراة أمريكا ثم بدا ساخطا في تدريبات الفريق، مما دعا وسائل الإعلام في غانا تتحدث عن ثورة بين اللاعبين ضد مدربهم.

    ولكن اتحاد الكرة الغاني نفى تماما وجود أي توتر في معسكر المنتخب الغاني، كما أكد قائد الفريق اساموا جيان أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد ويساندون ابياه تماما.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو