مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الأربعاء، 11 يونيو 2014

رابط مشاهدة حفلة محمد عساف فى البرازيل فى مباريات كأس العالم 2014 إفتتاح المونديال بث مباشر

رابط مشاهدة حفلة محمد عساف فى البرازيل فى مباريات كأس العالم 2014 إفتتاح المونديال بث مباشر

. حصريا رابط مشاهدة حفلة محمد عساف في البرازيل في افتتاح مباريات كأس العالم مونديال البرازيل 2014 بث مباشر والتي ستبدأ مساء غد الساعة 10 – مشاهدة حفلة محمد عساف في البرازيل في افتتاح مباريات كأس العالم مونديال البرازيل 2014 بث مباشر..


رابط مشاهدة حفلة محمد عساف فى البرازيل فى مباريات كأس العالم 2014 إفتتاح المونديال بث مباشر



مشاهدة حفلة محمد عساف في البرازيل في افتتاح مباريات كأس العالم مونديال البرازيل-رابط مشاهدة حفلة محمد عساف في البرازيل في افتتاح مباريات كأس العالم مونديال البرازيل 2014 بث مباشر
من خلال الرابط التالــى:
وفقرة الفنّان محمد_عساف ستكون الساعة 1 بعد منتصف الليل تابعونا واستمعوا لعساف وهو يغني والتي توّجتها كلماتكم للعالم ! واليوم وامام أكثر من نصف مليار مشاهد لحفل افتتاح كونغرس #الفيفا 64 في ساوباولو#البرازيل , سيُغنّي الفنّان #محمد_عساف أغنيتكم.
جدير بالذكر ان عساف وصل من يومين الى قادما من دبي حيث سيشارك اليوم الثلاثاء في حفل افتتاح كونغرس الفيفا 64 والذي سيجري في مدينة ساوباولو البرازيلية , وذلك امام كافة الوفود المشاركة وبحضور نخبة من الشخصيات العالمية والوفود الرسمية و الذي سيصل بثه لاكثر من مليار شخص حول العالم وقد إستُقبل عساف بطريقة مميّزة في سان باولو، حيث إجتمع عساف برئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.
والجدير بالذكر أنّ أغنية سيعود ريع الأرباح منها للاجئي فلسطين الفقراء، كما وسيقوم عساف بآدائها في حفل إفتتاح كونغرس الفيفا الـ 64 بعد ساعات فصيرة.
محمد عساف سوف يغني اغنيته الجديدة التي انتجتها شركة بلاتينيوم ريكوردز خصيصا لهذه المناسبة, والتي ساهم الجمهور في اختيار كلماتها و قام بانتاجها المنتج الامريكي العالمي الحائز على عدة جوائز جرامي رودني جيركينز وبمساهمة من الشاعر نزار فرانسيس و الملحن ميشال فاضل . و الجدير بالذكر ان عوائد هذه الاغنية تعود بالكامل لوكالةالامم المتحدة لغوث و تشغيل اللاجئين الفلسطينين UNRWA محمد عساف قد حاز مؤخرا على لقب “ Social Star 2014 ” كأكثر فنان عربي تأثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه الملايين في مواقع التواصل الاجتماعي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو