مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 20 يونيو 2014

مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014 نهائيات كأس العالم Argentina vs Iran

مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014
موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014
مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران بث مباشر 21-6-2014 على بي أن سبورت Argentina vs Iran
مشاهدة مباراة الأرجنتين وإيران اون لاين 21-6-2014
اهداف مباراة الأرجنتين وإيران 21-6-2014

  VS   


الجولة: 2
 ملعب جوفيرنادور ماجاليس
 20°C
الحكم: ميلوراد مازيتش ( صربيا ) تعليق : علي محمد علي - نوفل الباشي
المجموعة F
المباراة رقم 27




تذاع المباراة على قنوات 


beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD
beIN SPORTS 13 HD
beIN SPORTS 1 HD FR




سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


انتهت المباراة

هناك 10 تعليقات:

  1. يسعى المنتخب الألماني لحسم تأهله لدور ال 16 بنسبة كبيرة ، عندما يلتقي بنظيره الغاني في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بالمونديال البرازيلي .. حيث سبق وأن فاز في الجولة الأولى على نظيره البرتغالي برباعية نظيفة .. بينما يدخل منتخب غانا اللقاء وهو يبحث عن عدم الخروج المبكر بعد هزيمته من أمريكا 1-2 .

    ردحذف
  2. يخشى لاعبو ألمانيا تكرار سيناريو مونديال 2010 ، عندما فازوا في المباراة الأولى بالمجموعة على استراليا برباعية نظيفة ، ثم تعرضوا لهزيمة من صربيا بهدف نظيف وإحتاجوا للفوز على غانا أيضا 1-0 ، ليتأهلوا معها إلى دور ال 16 .. بينما تسعى غانا للثأر من هزيمتها في المونديال الأفريقي.

    ردحذف
  3. لن يجري لوف المدير الفني لألمانيا أي تغييرات في طريقة اللعب (4-3-3 ) أو التشكيل الذي لعب به المباراة الأولى ، بإستثناء إمكانية غياب المدافع هوميلس المصاب ، وسينقل جيروم بواتينج من الناحية اليمنى إلى مركز قلب الدفاع، على أن يدفع بشكودران موستافي أو ماتياس جنتر في مركز الظهير الأيمن... بينما ابياه مدرب غانا من المحتمل أن يجلس ايسيان على مقاعد البدلاء .

    ردحذف
  4. من المفارقات الغريبة التي تتكرر للمونديال الثاني على التوالي ، هو مواجهة الشقيقين جيروم بواتنج لاعب منتخب ألمانيا ، وكيفن برينس بواتنج لاعب منتخب غانا ، حيث رفع الأخير شعار الإنتقام بعد هزيمة النجوم السوداء بهدف نظيف في المونديال الماضي .

    ردحذف
  5. ولن تكون هناك مفاجاَت من الجانبين ، فسيجلس كلوزه إحتياطيا للمرة الثانية ، وهو ما يعلمه ابياه جيدا وأن مصدر الخطورة في الخط الأمامي ، يتمثل في مولر الذي سجل 3 أهداف في المباراة الأولى ، بينما سيفرض لوف رقابة لصيقة على أسامواه جيان مصدر الخطورة في هجوم غانا .

    ردحذف
  6. التصريحات السابقة للقاء جاءت لتؤكد حرص كل فريق على الفوز بالنقاط الثلاث ، حيث قال يواكيم لوف :"لن تكون المباراة سهلة ، ولكن لدي ثقة في قدرة اللاعبين على عبور المنتخب الغاني الذي يلعب بقوة ولديه لياقة بدنية عالية ويمتلكون مهارات متميزة ، وعلى المنتخب الذي يفكر في الصعود الفوز على الأقوياء."

    ردحذف
  7. في المقابل ، أكد ابياه مدرب غانا على صعوبة اللقاء قائلا :"سنواجه أحد المرشحين لنيل لقب المونديال ، وفريقي يؤدي بشكل أفضل أمام الفرق القوية ولدينا الإمكانيات ، لتحقيق الفوز الذي نبحث عنه للحفاظ على حظوظنا خاصة بعد الهزيمة أمام أمريكا."

    ردحذف
  8. يتحفز منتخب الأرجنتين لتحسين صورته في مباراته الثانية ببطولة كأس العالم بالبرازيل، واستعادة سمعته كمنتخب يقدم كرة ممتعة أمام إيران بعد غدٍ السبت، وبالتبعية سيبحث عن بطاقة تأهل مبكرة للدور الثاني.

    في الوقت ذاته يسعى منتخب البوسنة لحصد أول ثلاث نقاط وبدء المنافسة على الصعود لدور الـ16 في مشاركته المونديالية الأولى، حين يلتقي بنيجيريا، منتشياً بأدائه الجيد في الجولة الأولى أمام راقصي التانجو.

    كانت الأرجنتين قد افتتحت مباريات المجموعة السادسة بفوز هزيل وصعب على البوسنة بهدفين لواحد، حيث قدم رفاق إدين دجيكو عرضاً متميزاً في الشوط الأول وأضاعوا العديد من الفرص، ولسوء حظهم استقبلوا هدفاً مبكراً بالخطأ عبر المدافع سياد كولاسيناك بعد دقيقتين فقط من البداية.

    ردحذف
  9. لعب مدرب الأرجنتين أليخاندرو سابيلا بطريقة متحفظة 5-3-2 في الشوط الأول، قام بتعديلها إلى 4-3-3 لاحقاً، وبالفعل أصبح الألبيسيليستي خطيراً في وجود ميسي وأجويرو والبديل إيجواين.

    وسجل القائد ميسي الهدف الثاني لمنتخب بلاده، وهو هدفه المونديالي الثاني بعد الذي سجله في نسخة ألمانيا 2006.

    لكن سوء حالة الدفاع الأرجنتيني كلفته هدفاً سجله فيداد إيبيسيفيتش ليدخل تاريخ البوسنة، وكاد الوافدون الجدد لكأس العالم يخطفون التعادل، فيما أهدر ميسي ورفاقه فرصاً أخرى قبل النهاية.

    في المجمل أداء الأرجنتين لم يكن مقنعاً، وميسي كان غائباً في الشوط الأول ثم ظهر بشكل جيد نسبياً بعد الاستراحة، وبالتأكيد سيعتمد سابيلا على خطة 4-3-3 أمام إيران بناء على طلب اللاعب المتوج بأربع كرات ذهبية.

    ردحذف
  10. وتبدو مهمة الصعود سهلة لكتيبة سابيلا في تلك المجموعة، وخاصة أمام إيران التي قدمت أداءً متواضعاً أمام "النسور الخضر" واعتمدت خطتها على الدفاع المستميت بشكل يبعث بالملل.

    ولا يستند فريق المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على قاعدة جيدة من اللاعبين، لذا على الأرجح ستستقبل شباكه عدداً وافراً من الأهداف، الا إذا حدثت معجزة.

    على الجانب الآخر تبدو فرص البوسنة، تحت قيادة المدرب صفوت سوسيتش، أرجح للفوز على نيجيريا ونظيره ستيفان كيشي، من واقع أدائهما في الجولة الأولى، حيث لم يظهر ممثل أفريقيا على نحو جيد أمام خصمه الفارسي وافتقد للفاعلية الهجومية، بل افتقد للطموح وكان راضياً بنقطة التعادل السلبي.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو