مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 4 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد بث مباشر 5-11-2013 دوري أبطال أوروبا Juventus vs Real Madrid Live

مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد بث مباشر 5-11-2013
موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد بث مباشر 5-11-2013
مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد بث مباشر 5-11-2013 دوري أبطال أوروبا Juventus vs Real Madrid Online
مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد اون لاين 5-11-2013
اهداف مباراة يوفنتوس وريال مدريد 5-11-2013

  VS  


المجموعات
 يوفنتوس آرينا
 10°C
المجموعة B
مباراة إياب

تعليق : راووف بن خليف
1:2نتيجة مباراة الذهاب





تذاع المباراة على قنوات الجزيرة الرياضية +9 وقنوات ال HD2

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة مع بداية الاستديو التحليلى 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


القنوات ال HD

اضغط على 

CH1           CH6



اهداف المباراة "

2-2




هناك 8 تعليقات:

  1. يدير الحكم الإنجليزي هوارد ويب مباراة يوفنتوس وريال مدريد بعد غد الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وأصبح ويب (42 عاما)، الذي كان يعمل شرطيا، حكما بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 2005 وأدار في 2010 نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وإنتر ميلانو.

    كما أدار ويب نهائي كأس العالم الذي استضافته جنوب أفريقيا عام 2010 والذي جمع هولندا بإسبانيا، وانتهى لصالح الماتادور.

    وأشهر الحكم 14 بطاقة صفراء وواحدة حمراء في اللقاء الذي امتد 120 دقيقة وانتهى بفوز الإسبان بهدف.

    ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط متفوقا بخمس نقاط كاملة على جلطة سراي الوصيف وبسبع على يوفنتوس صاحب المركز الثالث. (إفي)

    ردحذف
  2. يواجه يوفنتوس ضيفه ريال مدريد في مباراة مهمة جداً لحسابات التأهل في دوري الأبطال عن المجموعة التي تضم غلطة سراي وكوبنهاجن أيضاً، يوفنتوس وضع نفسه في ورطة بتعادله في الدنمارك ثم إضاعته نقاطاً في ملعبه مع غلطة سراي وخسارته من ريال مدريد.

    معركة اليوم تأتي واليوفنتوس لم يخسر في ملعبه منذ عام 1962 ضد ريال مدريد، وهو يريد تحقيق هذه النتيجة مرة أخرى لأهميتها المعنوية، في حين يأمل ريال مدريد بكسر التاريخ وإثبات أن فريق هذا الموسم قادر على فعل شيء مختلف رغم البداية المتذبذبة.

    في مباريات يوفنتوس الأخيرة محلياً ظهر ضعفه الواضح على الأطراف مع أي جمل هجومية سريعة، في حين أن جماهير ريال مدريد عاشت كوارث دفاعية أخر مباراتين بسبب الأطراف وخسرت الشوط الأول ضد البرسا لنفس السبب، لتكون الأطراف هي نقطة الضعف لدى الفريقين، ومن هناك يبدأ الصراع.

    يوفنتوس عليه أن يفكر ولو لعب بخطته 3-5-2 بوضع كثافة أكثر على الأطراف بميل تيفيز مثلا ليساند لاعب الوسط الأيسر، وكذلك يجب أن يفعل نفس الشيء على اليمين بميل فيدال وعدم العناد للعب من الوسط …أما الريال فاسلوبه اللعب على أطراف ومع بيل بات مركزاً على ذلك، وبالتالي فمن يحسم هذه المعركة .. سيجعل جمهوره يبتسمون.

    ردحذف
  3. يستضيف اليوم، فى العاشرة إلا ربع مساء يوفنتوس الإيطالى نظيره ريال مدريد الأسبانى على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا.

    يدخل بطل الدورى الإيطالى المباراة ويسعى للثأر من الفريق الملكى وتعويض الخسارة بهدفين مقابل هدف على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مستغلا عاملى الأرض والجمهور، مع العلم أن يوفنتوس أحد أقوى فرق أوروبا على أرضه، وسيحاول إنقاذ فرصه فى البقاء بدورى الأبطال، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث بنقطتين فيما يحتل الريال الصدارة بتسعة نقاط، وفى حالة خسارة "السيد العجوز" سيودع البطولة بنسبة كبيرة.

    وفى إطار نفس المجموعة، يواجه جالطة سراى التركى نظيره كوبنهاجن الدنماركى، فى مباراة تُعد سهل للايفوارى ديدييه دروجبا وزملائه.

    وفى المجموعة الأولى، يحل مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفاً على ريال سوسييداد الفريق الأضعف فى المجموعة وصاحب المركز الأخير بدون أى نقطة، على ملعب "أنويتا".

    ردحذف
  4. مهاجم الملكي السابق وانطباعه حول اليوفي..

    قبل مواجهة مساء اليوم المرتقبة في تورينو بين اليوفنتوس وريال مدريد ضمن دور المجموعات بدوري الأبطال، وهى المباراة التي لا بديل فيها عن الفوز بالنسبة للبيانكونيري تحدث المهاجم الإسباني وأسطورة ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس عن هذه المواجهة الخاصة بالنسبة إليه.

    قال نجم المرينجي السابق لصحيفة التوتو سبورت "الكثير من الذكريات الخاصة التي تتعلق بهذه المباراة، ولكنها ترتبط بالعديد من الهزائم في تاريخ مواجهات الريال مع اليوفنتوس، آخرهما في دور المجموعات 2008-2009 حيث خسرنا منهم في مدريد وفي تورينو، سجل دِل بييرو ثلاثة أهداف".

    أكمل راؤول حديثه "مباراة اليوم ستكون مباراة حذرة مثل سيناريو لقاء الذهاب في البرنابيو، لم يعد هناك دِل بييرو مع اليوفنتوس ولكنهم الآن يملكون كارلوس تيفيز".

    يلعب راؤول صاحب الـ 36 عامًا في الوقت الحالي مع فريق السد القطري وذلك بعد أن رحل عن مدريد منذ عام 2010 وقضى موسمين مميزين له مع فريق سالكه الألماني في البوندزليجا، وكان راؤول قد لعب 14 موسمًا بقميص النادي الملكي وسجل ما يقرب من 230 هدفًا.

    ردحذف
  5. مدرب اليوفنتوس ولا غنى عن الانتصار..

    يلعب فريق اليوفنتوس بقيادة أنتونيو كونتي مباراة حاسمة هذا الموسم فيما يخص مستقبل البيانكونيري في دوري الأبطال وذلك بعد تحقيق نقطتين من أول 3 مباريات بدور المجموعات، واستضافة الريال مدريد الليلة في تورينو ستكون فرصة جديدة لإنقاذ وضعيتهم الأوروبية.

    قال كونتي في بداية مؤتمره الصحفي عن الطريقة التي سيستخدمها "لقد جربنا طريقة 4-3-3 في إسبانيا ولكن فريقي يُمكنه أن يعتمد على 3-5-2 من جديد، سوف نرى فربما نقوم بتغيير شكل وطريقة لعبنا خلال سير المباراة، الأهم من النظام الذي سنلعب عليه هو الطريقة التي سنتعامل بها مع اللقاء، لأننا نواجه فريقًا مرشحًا للبطولة".

    أكمل كونتي الذي لم يحقق أي انتصار مع اليوفي في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم حتى الآن "من المُضيع للوقت أن نُخفي ذلك، ستكون هذه المباراة في غاية الأهمية لنا وستكون صعبة ولكننا نعرف أن لدينا المقومات للقيام بعمل جيد، سنحاول استغلال عامل الجمهور والدعم الكبير من مشجعينا".

    ردحذف
  6. أضاف كونتي" علينا أن نُكرر نفس العمل التكتيكي والحذر الذي قمنا به في البرنابيو، فريال مدريد فريق يملك العديد من الأبطال ومتمرس أوروبيًا، إذا تركنا المساحة للاعبين كرونالدو، بيل، دي ماريو وبنزيمة فسيكون لديهم القدرة على تهديد مرمانا، لقاء الذهاب وطرد كيليني؟ نحن لا نُفكر سوى في اللقاء الآن، حدثت بعض الأمور في المباراة الاولى والتي أثرت على النتيجة ولكن الحكم في النهاية هو جزء من لعبة كرة القدم، ونحن سعداء بأن الإنجليزي هاوارد ويب سيُدير هذا اللقاء فهو الأفضل في العالم".

    ردحذف
  7. أكد الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إنه لا يشعر بأي غيرة أو حسد إزاء البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأكد أنه يتمتع "بمهاراته" الخاصة.

    وتأتي هذه التصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مباراة يوفنتوس المقررة غدا الثلاثاء مع ضيفه ريال مدريد الإسباني في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي ستحسم مصير يوفنتوس في البطولة بشكل كبير. ويمثل رونالدو الخطر الأكبر الذي يهدد يوفنتوس في هذه المباراة.

    ويتصدر ريال المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات متتالية ليصبح على وشك التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بينما أحرز يوفنتوس نقطتين فقط من مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن ليصبح على وشك الخروج المبكر من البطولة.

    وقال تيفيز "رونالدو بطل ويجب علينا إيقافه. ولكنني لا أحسده على أي شيء. إنه ظاهرة ولكنني أمتلك مهاراتي الخاصة".

    ردحذف
  8. ويقود تيفيز هجوم يوفنتوس غداً في مواجهة إيكر كاسياس حارس مرمى الريال والذي يعتمد عليه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال في مباريات الفريق بدوري الأبطال.

    وقال تيفيز "لا أبالي بمن سيحرس مرمى الريال. إنها مشكلة أنشيلوتي".

    ويتوقع تيفيز أن يستفيد فريقه من الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها الريال في مبارياته القليلة الماضية.

    وأشار تيفيز إلى أن مباراة الغد تعتبر مباراة نهائية بالنسبة لفريقه. وقال "نحتاج للفوز في آخر ثلاث مباريات لنا بالمجموعة لنتأهل إلى الدور الثاني".

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو