مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ونابولى بث مباشر 26-11-2013 على الجزيرة الرياضية +9 Borussia Dortmund vs Napoli Live

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ونابولى بث مباشر 26-11-2013
موعد مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ونابولى بث مباشر 26-11-2013
مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ونابولى بث مباشر 26-11-2013 على الجزيرة الرياضية +9 Borussia Dortmund vs Napoli
مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ونابولى اون لاين 26-11-2013
اهداف مباراة بروسيا دورتموند ونابولى 26-11-2013

  VS  


المجموعات
 سيغنال ايدونا بارك
 -3°C
تعليق: رؤوف خليف
المجموعة F
مباراة إياب

1:2نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9


سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

قنوات ال HD


CH4


الجزيرة الرياضية HD1




هناك 7 تعليقات:

  1. ضمن مباريات المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا يستضيف فريق بروسيا دورتموند فريق نابولي الإيطالي في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات وليس أمام دورتموند سوى تحقيق انتصار صريح ليضمن أن فرصه أكبر بكثير من نابولي في المرحلة الأخيرة، واجه نابولي ظروفًا صعبة في آخر مباراتين على مستوى الدوري المحلي ولكن تحقيق نقطة واحدة خارج ميدانه امام دورتموند سيكون كفيلًا بأن يُرضي جماهيره ويجعله في وضعية أفضل كثيرًا على المستوى الأوروبي.

    وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن أفضل الطرق والنصائح التي بإمكان المدير الفني لفريق نابولي حاليًا والسابق لليفربول وفالنسيا والذي يملك خبرة أوروربية كبيرة أن يقوم بتفعيلها في هذه المواجهة.

    ردحذف
  2. أكد الدولي اليوناني " سوكراتيس باباستاثوبولوس " مدافع فريق بروسيا دورتموند الألماني أن مباراة فريقه مساء الثلاثاء أمام نابولي الإيطالي في إطار دوري الأبطال الأوروبي لا تقبل القسمة على إثنين مطلقاً .

    ردحذف
  3. ويستضيف دورتموند فريق نابولي على ملعب " سيجنال إيدونا بارك " مساء الثلاثاء في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

    ردحذف
  4. وقال سوكراتس " ستكون مباراة صعبة للغاية لمقابلة فريق بحجم نابولي الإيطالي سنلعب للفوز وحصد الثلاث نقاط منذ أول دقيقة ، اللقاء لا يقبل القسمة على إثنين " .
    وأضاف " نستطيع حسم تأهلنا للدور المقبل بأنفسنا ، سنعمل على تحقيق ذلك " .

    ردحذف
  5. يحتضن ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى بوروسيا دورتموند الألمانى مع نابولى الإيطالى، ضمن مباريات المجموعة السادسة بدورى أبطال أوروبا، ويسعى دورتموند لاستعادة توازنه، بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها على ملعبه ووسط جماهيره أمام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الدورى الألمانى "البوندسليجا".

    ردحذف
  6. ويهدف دورتموند للاستفادة من عاملى الارض والجمهور، لتحقيق الفوز، خاصة وأن أى نتيجة أخرى تعنى تضاؤل آمال الأصفر فى مواصلة مشواره بالبطولة، ويحتل دورتموند، المركز الثالث، برصيد 6 نقاط، متخلفاً بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال الإنجليزى الذى يلتقى بدوره مع مارسيليا الفرنسى بملعب "الإمارات"، ونابولى الإيطالى.

    ردحذف
  7. أما نابولى فيسعى لاستغلال الضغط النفسى الواقع على لاعبى دورتموند، للخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل، لتعزيز آماله فى الصعود لدور الـ 16، علماً بأن الفريق خسر مباراته الأخيرة بالدورى الإيطالى "الكالتشيو" أمام بارما.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو