مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

السبت، 23 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر 23-11-2013 الدوري الأسباني Barcelona vs Granada Online

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر 23-11-2013
موعد مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر 23-11-2013
مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر 23-11-2013 الدوري الأسباني Barcelona vs Granada Online
مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة اون لاين 23-11-2013
اهداف مباراة برشلونة وغرناطة 23-11-2013

  VS  


الأسبوع: 14
 ملعب كامب نو
 6°C
تعليق: يوسف سيف
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

الجزيرة الرياضية +8
الجزيرة الرياضية - HD 2



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

الجزيرة الرياضية HD2






  




هناك 10 تعليقات:

  1. يواجه نادي برشلونة ضيفه نادي غرناطة مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة .
    يدخل البلوغرانا اللقاء وهو على رأس الترتيب برصيد 37 نقطة جمعها من 12 انتصار وتعادل وحيد في حين لم تتعرض كتيبة المدير الفني الارجنتيني تاتا مارتينو الى اي خسارة .

    ردحذف
  2. تحتفي جماهير برشلونه اليوم بالنجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

    وكان ميسي قد حصل على الجائزة يوم الاربعاء الماضي في حضور عدد كبير من زملائه في برشلبونه.

    وسيستضيف ملعب الكامب نو اليوم مباراة برشلونه وغرناطه ففي إدار مباريات الاسبوع الـ14 من الدوري الاسباني.

    وسيغيب ميسي عن المباراة بسبب الاصابة إلا أن الانباء تؤكد حضوره لإهداء الحذاء الذهبي للجماهير.

    ردحذف
  3. برشلونة، (إفي): أعرب المدير الفني لفريق برشلونة لكرة القدم، خيراردو "تاتا" مارتينو، عن اقتناعه بأن البرسا سيحافظ على مستواه خلال المباريات المقبلة رغم إصابة العديد من اللاعبين بينهم النجم ليونيل ميسي والحارس فيكتور فالديز.

    ردحذف
  4. وقال مارتينو خلال مؤتمر صحفي عقب مران الفريق استعدادا لمواجهة غرناطة غدا في الليجا "لا نستطيع أن نستغل الإصابات كأعذار. أفضل إبراز قدرات الخصم والأداء الجيد الذي يقدمه خارج أرضه"، حيث يحل غرناطة ضيفا على البرسا في إطار الأسبوع الـ14 من البطولة.

    ردحذف
  5. واعترف مارتينو، الذي اضطر لاستكمال القائمة بلاعبين من الفريق الثاني وهما أداما تراوري وجون ماري دونجو نظرا لوجود ثمانية لاعبين مصابين، بأن برشلونة "ينقصه أفضل لاعب في العالم وأفضل حارس في العالم".

    ردحذف
  6. استدعي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تاتا مارتينو لاعبين جديدين لقائمة الفريق التي تواجه غرناطة مساء اليوم على ملعب الكامب نو ضمن المرحلة 14 من الدوري الإسباني، بعدما تفاقمت إصابات الفريق والغيابات المتعددة التي تعاني قائمة حامل اللقب.

    ردحذف
  7. صحيفة "سبورت" الكتالونية تحدثت في تقرير خاص عن اللاعبين (جيان دونجو-18عاماً)، و(أداما تراوري-17عاماً)، اللذين يلعبان لبرشلونة "ب" في دوري الدرجة الثانية.

    ردحذف
  8. وأوضحت السبورت أن دونجو الكاميروني انضم لأكاديمية برشلونة عام 2008 بتوجيهات من أكاديمية صامويل ايتو ويلعب في مركز قلب الهجوم، وبالنظر لإحصائيات اللاعب عبر موقع "ويكيبيديا" فإن دونغو مثل الفريق الثاني لبرشلونة في 53 مباراة سجل خلالها 15 هدفاً.

    ردحذف
  9. وحاز تراوري صاحب الأصول المالية على إعجاب مارتينو بعد مشاهدته في لقاء ضمن دوري الدرجة الثانية أمام ديبورتيفو لاكارونيا، وهو ما دفعه لضمه لقائمة الفريق اليوم على حد تعبير الصحيفة.

    ردحذف
  10. ووضعت السبورت مقطعاً تصويرياً يبين بعض أهداف اللاعبين.

    يذكر أن برشلونة يعاني من عدة غيابات أبرزها نجمه ليونيل ميسي ، والمدافع الفيس، ولاعبا الوسط تشافي وتيو، والحارس فالديز.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو