مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 25 نوفمبر 2013

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013 دوري عبداللطيف جميل السعودي AlHilal vs AlNasr Online

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013
موعد مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013
مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر 25-11-2013 دوري عبداللطيف جميل السعودي AlHilal vs AlNasr Online
مشاهدة مباراة الهلال والنصر اون لاين 25-11-2013
اهداف مباراة الهلال والنصر 25-11-2013

  VS  


الأسبوع: 10
 استاد الملك فهد الدولي
 10°C
تعليق: جعفر الصليح , يزيد مواقي , عبدالله الغامدي
مباراة ذهاب




تذاع المباراة على قنوات 

السعودية الرياضية 1
السعودية الرياضية HD1
السعودية الرياضية HD4
السعودية الرياضية 4



سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة 

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة

السعودية الرياضية 1






هناك 7 تعليقات:

  1. تشهد المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم قمّة تقليدية بين القطبين، الهلال والنصر بعد غد الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

    ردحذف
  2. تُفتتح المرحلة غداً الأحد فيلعب الأهلي مع التعاون والاتفاق مع العروبة والشباب مع النهضة، وتستكمل المرحلة الإثنين فيلتقي أيضاً الرائد مع الاتحاد والفيصلي مع الشعلة.

    يدخل الهلال تحديّاً جديداً واختباراً صعباً لإثبات جدارته باعتلاء الصدارة وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين النصر الثاني بفارق نقطة واحدة والساعي بدوره إلى تجاوز مضيفه وانتزاع القمة والمحافظة على سجلّه خالياً من الهزائم.

    ردحذف
  3. وعطفاً على مستوى الفريقين في البطولة حتى الآن، فإنّ الكفّة تبدو متكافئة بينهما ولا سيما في ظلّ جاهزية كلّ فريق وتكامل صفوفه.

    يملك الهلال 22 نقطة من 9 مباريات، ويسعى بقيادة مدربه ونجمه السابق سامي الجابر إلى تحقيق الفوز للبقاء في الصدارة وفي الوقت ذاته إلحاق الخسارة الأولى بمنافسه، وقد استغلّ الهلال فترة التوقف وأقام معسكراً في قطر خاض خلاله لقاءين وديين أمام الاتفاق ومنتخب رديف قطر وقف من خلالهما المدرب على جاهزية اللاعبين.

    ردحذف
  4. يُعتمد الجابر في طريقته على تأمين منطقة الوسط بخمسة لاعبين والدفع بمهاجم واحد للسيطرة على منطقة المناورة، إلى جانب تنويع اللعب عن طريق العمق تارة والأطراف تارة أخرى، إلى جانب الاستفادة من الكرات الثابتة التي يجيد تنفيذها هدّاف المسابقة البرازيلي تياغو نيفيز.

    يبرز في صفوف الفريق أيضاً ياسر الشهراني ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني والمغربي عادل هرماش والإكوادوري كاستيلو.

    أمّا النصر فيدخل المباراة وهو في مركز الوصافة برصيد 21 نقطة، ولم يخسر أية مباراة حتى الآن بفضل دفاعه القوي.

    ردحذف
  5. يطمح الفريق الذي فقد الصدارة في المرحلة الماضية بعد تعادله مع الاتفاق إلى استعادتها، ويعتمد مدربه الأوروغوياني كارينيو على نفس الطريقة التي يطبّقها منافسه مع اختلاف التنفيذ ومهام اللاعبين، وذلك عبر تأمين منطقة الوسط بخمسة لاعبين والاكتفاء بمهاجم واحد. وعاد الثنائي البرازيلي إيفرتون وإيلتون إلى صفوف الفريق بعد تعافيهما من الإصابة.

    يحمل اللقاء الرقم 81 في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري بما في ذلك مباريات المربع الذهبي، حيث سبق أن فاز الهلال في 31 مباراة والنصر في 23، وكان التعادل سيّد الموقف في 26 مباراة. سجّل الهلال 108 أهداف، والنصر 90 هدفاً.

    ردحذف
  6. وستشهد المرحلة العاشرة غياب 7 لاعبين عن فرقهم بسبب الإيقاف، وفي المقابل سيكون 38 لاعباً مهدّدين بالإيقاف حال حصولهم على إنذار.

    وسيغيب لاعب الاتحاد جمال باجندوح عن لقاء فريقه أمام الرائد لإيقافه بقرار من لجنة الانضباط، بينما سيغيب زميله منصور شراحيلي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، كما سيغيب لاعب الفتح بدر الخميس عن لقاء فريقه أمام نجران لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية، والفرنسي إسماعيل داو لاعب الرائد عن لقاء فريقه أمام الاتحاد لحصوله على بطاقة حمراء أيضاً.

    ردحذف
  7. ويغيب مهاجم الشباب نايف هزّازي عن لقاء فريقه أمام النهضة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، ولاعب الشعلة المالي لاسانا فاني عن لقاء فريقه أمام الفيصلي لحصوله على ثلاث بطاقات صفر أيضاً، ومحمود معاذ لاعب التعاون عن لقاء فريقه أمام الأهلي للسبب عينه.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو