مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 9 سبتمبر 2013

جرعة سحرية لنيمار لنمو العضلات بسبب إصابته بالأنيميا


نيمار لاعب برشلونة

يواصل المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار الخضوع لوصفة طبية وضعها ناديه برشلونة، حيث يتناول "جرعة سحرية" من البروتينات والفيتامينات المكملة لنمو العضلات واكتساب الوزن بعد معاناته من مرض فقر الدم "الأنيميا" أواخر يوليو الماضي.
وقالت صحيفة (سبورت) الرياضية اليوم الاثنين أن مهاجم برشلونة قد زاد وزنه بواقع كيلوجرامين، حيث يخضع لحمية ملائمة مدعومة بمكمل بروتين غذائي (بطعم الفانيليا)، طبقا لاختياره، لاكتساب الوزن ونمو العضلات بسبب نقص الحديد في الدم بعدما فقد الكثير من الوزن عقب خضوعه لجراحة استئصال اللوزتين والتي تسببت له في "نزيف حاد".
وسيستمر نيمار في اتباع هذا النظام الغذائي المدعوم بالبروتينات المحفزة على النمو طوال الموسم حتى يكتسب بعض الوزن والعضلات.
وفيما يتعلق بفقر الدم الذي اكتشفه الجهاز الطبي لبرشلونة قبل بضعة أسابيع، كانت الدهشة أول ردود فعل موطن اللاعب البرازيلي حيث اتهم المدير الفني لمنتخب السامبا، لويس فيليبي سكولاري، العملاق الكتالوني بإفساد برنامج التعافي الموضوع للاعب عقب العملية الجراحية.
وأعرب عن استيائه من تشخيص الجهاز الطبي الكتالوني، قائلا "ليس مقبولا أن يعاني نيمار من فقر الدم. حيث كان في صفوف برشلونة قبل بطولة كأس القارات وكانت حالته الصحية مثالية. ومن الطبيعي ان يفقد بعض الوزن بعد الجراحة وهو كان يأكل في المواعيد المحددة جيدا".
وخضع نيمار لعملية جراحية لإزالة اللوزتين عقب فوز منتخب بلاده ببطولة كأس القارات على حساب إسبانيا.

شات الدون رونالدو