مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الاثنين، 2 سبتمبر 2013

الأهلي المصري يتراجع ويوافق على إعارة جدو إلى هال سيتي الإنجليزي





تراجع الاهلي بطل دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن قراره برفض انتقال مهاجمه محمد ناجي (جدو) وسمح مساء الاثنين بإعارته إلى هال سيتي الصاعد حديثا الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان الاهلي قد أعلن في وقت سابق أمس رفضه انتقال اللاعب إلى هال سيتي بسبب ضعف المقابل المادي. وكان هال سيتي قد استعار جدو في النصف الثاني من الموسم الماضي وساعده المهاجم المصري على الترقي لدوري الاضواء.

وأعلن الاهلي في بيان مقتضب بموقعه على الانترنت موافقته على اعارة لاعبه الى الفريق الانجليزي. ولم يذكر النادي أي تفاصيل عن القيمة المادية للصفقة.

وقال الأهلي "وافقت لجنة الكرة على إعارة محمد ناجى (جدو) مهاجم الأهلى الى نادى هال سيتى الإنجليزى لمدة موسم واحد ... بعدما قام اللاعب بتجديد تعاقده مع الأهلى لمدة موسمين قادمين."

وأصيب جدو هداف كأس الأمم الافريقية 2010 قرب نهاية الموسم الماضي وغاب عن المباريات الأخيرة لهال في الدرجة الثانية ويتعافى حاليا من الإصابة ولم يشارك في أي مباراة مع الأهلي منذ عودته.

وكان الأهلي أعار في يناير الماضي الثنائي جدو وأحمد فتحي إلى هال سيتي المملوك لرجل الأعمال المصري المولد عاصم علام.

ولا يرتبط الأهلي حاليا سوى برحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال افريقيا في ظل إلغاء الدوري المحلي للموسم الثاني على التوالي.

شات الدون رونالدو