مركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

الجمعة، 7 فبراير 2014

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر 8-2-2014 الدوري الأسباني Real Madrid vs Villarreal La Liga

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر 8-2-2014
موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر 8-2-2014
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال 8-2-2014 بث مباشر على بي أن سبورت Real Madrid vs Villarreal
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اون لاين 8-2-2014
اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال 8-2-2014

  VS   


الأسبوع: 23
 ملعب سانتياجو برنابيو
 8°C
مباراة إياب

2:2نتيجة مباراة الذهاب




تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت +2

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة واحدة

في حالة توقف البث قوم بعمل رفرش للصفحة او اتصل بنااا

مشاهدة ممتعة


انتهت المباراة

هناك 6 تعليقات:

  1. يسعى ريال مدريد لاستعادة الانتصارات عندما يستضيف فريق فياريال على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، حيث خسر الفريق الملكى نقطتين ثمينتين بعد التعادل مع أتليتيك بيلباو، بهدف لمثله، فى الجولة الماضية، وكان الريال قد حصل على دفعة معنوية كبيرة بالفوز العريض الذى حققه على حساب جاره وغريمه أتليتيكو مدريد، بثلاثية نظيفة، الأربعاء الماضى، فى ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة كأس ملك إسبانيا واقترابه بشدة من التأهل للمباراة النهائية.

    ردحذف
  2. ونجح الريال بهذا الفوز فى الثأر من أتليتيكو الذى يتربع على قمة جدول ترتيب الليجا بفارق ثلاث نقاط عن الريال صاحب المركز الثالث والذى يبتعد بفارق الأهداف فقط عن برشلونة صاحب المركز الثانى، كما أن أتليتيكو تغلب عليه فى مباراة ذهاب الليجا، ويعانى الريال من غياب نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو أمام الغواصات الصفراء بعد طرده فى مباراة بيلباو لتوجيهه ضربة فى الوجه لأحد لاعبى الفريق الباسكى، حيث فرض الاتحاد الإسبانى عقوبة تقضى بإيقاف اللاعب 3 مباريات، بينما قرر الريال الاستئناف ضدها، فيما يعود لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل للمشاركة فى المباراة بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به من أسبوعين فى مباراة غرناطة فى الأسبوع الـ21 بالليجا.

    ردحذف
  3. قال مدرب ريـال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إن لاعبه جاريث بيل، سيكون بوسعه المشاركة أمام فياريـال، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، السبت المقبل.

    وكان من المتوقع أن يشارك «بيل» أغلى لاعب في العالم، في مباراة ريـال التي انتهت بفوزه «3-0» على جاره أتلتيكو مدريد، في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا، في وقت سابق الأربعاء.

    ردحذف
  4. وبرر «أنشيلوتي» غياب «بيل» برغبته في منحه راحة حتى يكون لائقًا تمامًا لمواجهة فياريـال، في ظل تنفيذ كريستيانو رونالدو، عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات في الدوري، بسبب طرده في الجولة الماضية.

    وقال «أنشيلوتي» في مؤتمر صحفي: «بيل لم يتعرض لانتكاسة وهو في حالة جيدة جدًا، لن نستطيع إشراك كريستيانو يوم السبت، ولذلك أعطيت راحة لجاريث حتى يكون لائقًا وسيلعب بكل تأكيد أمام فيا ريال».

    ردحذف
  5. وتأثرت بداية «بيل»، البالغ من العمر 24 عامًا، في موسمه الأول بإسبانيا، بسبب سلسلة من الإصابات البسيطة منذ انتقل مقابل 100 مليون يورو «135 مليون دولار» من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

    ردحذف
  6. وكان الجناح الويلزي انضم، الثلاثاء، للتشكيلة المبدئية لريـال أمام أتلتيكو مدريد، بعدما غاب عن آخر مباراتين للفريق لكنه بعد ذلك لم يدخل التشكيلة الأساسية أو حتى يجلس على مقاعد البدلاء.

    ردحذف

مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

شات الدون رونالدو